برعاية

رادفانسكا إلى ربع نهائي بطولة قطر للتنس

رادفانسكا إلى ربع نهائي بطولة قطر للتنس

تأهلت البولندية انيسكا رادفانسكا المصنفة الثالثة إلى الدور ربع النهائي من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات بفوزها على الرومانية مونيكا نيكو ليسكو بمجموعتين دون رد اليوم الأربعاء.

ففي منافسات الدور الثالث للبطولة المقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي تغلبت رادفانسكا على مونيكا بواقع 7 - 5 و6 - 1.

كما تأهلت إلى الدور ربع النهائي الاسبانية سواريز نافارو المصنفة الثامنة بفوزها على السويسرية تيميا باشينسكي المصنفة الحادية عشرة بواقع 6 - 2 و6 - 2.

وقد ودعت البطولة من الدور الثالث اللاعبة الدنماركية كارولين فوزيناكي المصنفة رقم 13 للبطولة بعد خسارتها امام اللاعبة الروسية يلينا فيسينينا بواقع 5 - 7 و7 -5 و3 - 6.. وتعد اللاعبة الروسية من ضمن مفاجآت البطولة القطرية، وهي لم تكن من المصنفات وشاركت في الأدوار الرئيسية بعدما نجحت في التأهل من الدور التمهيدي وفجرت أكبر المفاجآت في الدور الثاني أمس عندما أطاحت باللاعبة الرومانية سيمونا هاليب حاملة لقب البطولة عام 2014 والمصنفة الثانية بالبطولة، وفازت عليها بواقع 6-7، 6-4، 6-1.

وفي منافسات الدور الثالث اليوم أيضا واصلت اللاعبة الصينية عروضها القوية ومفاجأتها أيضا في البطولة وفازت على اللاعبة الكندية اوجيني بوشار 7 - 6 و-6 - 1 لتتأهل إلى الدور ربع النهائي.. وتأتي اللاعبة الصينية أيضا من مفاجآت بطولة قطر وهي التي أطاحت في الدور الثاني باللاعبة الألمانية انجيلك كيربر المصنفة الأولى للبطولة والمتوجة مؤخرا بلقب بطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام وفازت عليها بواقع 7-5، 6-1.

وخرجت اللاعبة التشيكية بيترا كيفتوفا المصنفة الخامسة بعد خسارتها أمام اللاعبة اللاتفية يلينا اوستبنكو بواقع 7 - 5 و2 - 6 و 1 – 6، لتتأهل بذلك اللاعبة اللاتفية إلى ربع النهائي.

وفي مؤتمرها الصحفي أكدت النجمة التشيكية بيترا كيفتوفا أنها كانت تشعر ببعض الإرهاق خلال المباراة التي خسرتها أمام لاعبة لاتفيا، يلينا أوستابينكو وقالت "في منتصف المجموعة الثانية خسرت شوط إرسالي وأعتقد أن هذه النقطة كانت بداية لتراجعي حتى خسرت المباراة.. وكنت أعاني من الرياح السريعة أيضا. لم تكن المباراة بالسهلة على الإطلاق.. لقد كانت مباراة صعبة على المستوى الذهني وخاصة بعد خسارتي لذلك الشوط إذ لم أستطع العودة مرة أخرى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا