برعاية

"المايسترو" يشعل تدريبات الزعيم

"المايسترو" يشعل تدريبات الزعيم

بحضور سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس نادي السد، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد، كثف الفريق السداوي من تحضيراته استعدادا لمباراة العربي المقبلة ضمن الجولة العشرين لدوري النجوم في المباراة التي ستقام الأحد المقبل على إستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا،

وشهد مران الفريق السداوي تواجد نجم الزعيم السابق البرازيلي فيليبي جورج والذي يقوم حاليا بزيارة للدوحة سوف تستمر خلال الأسبوعين المقبلين.

وقام الجهازان الفني والإداري بالإضافة للاعبي الفريق السداوي بالترحيب بنجم السد السابق لاسيَّما وهو له تاريخ حافل ومميز مع أبناء الزعيم من بطولات وألقاب.

وحرص الجهاز الفني خلال مران أمس على الارتفاع بالحمل التدريبي من الجانب الخططي لاسيَّما مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في الجانب الهجومي والدفاعي، وأيضا التركيز على الكرات الثابتة من العمق والأطراف وطريقة اللعب المباشر على المرمى.

وفي سياق متصل واصل الثنائي طلال البلوشي والمهاجم بغداد بونجاح تدريباتهما التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي من أجل وصولهما للجاهزية الكاملة قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

ومن جانبه أعرب البرازيلي فيليبي جورج لاعب الفريق السداوي السابق عن سعادته البالغة بتواجده في نادي السد من جديد وبعودته لزيارة قطر.

وأضاف: "مسرور جدا لعودتي من جديد لقطر حيث تحتل الدوحة مكانة كبيرة في قلبي ويسرني العودة لها مرة أخرى".

ونوه الفيلسوف إلى أنه حضر للدوحة من أجل زيارة الأصدقاء في مجال كرة القدم وخارجها وأيضا متابعة مباريات الدوري القطري.. مشيراً إلى أنه يواصل دراسة علم التدريب في البرازيل من أجل ثقل نفسه بطريقة مميزة والحصول على الخبرات المطلوبة لخوض مسيرته كمدرب خلال المرحلة المقبلة.

وقال فيليبي في تصريح لموقع النادي: "سعيد بعودتي، لديّ ذكريات رائعة مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، وهناك الكثير من اللاعبين الذين أعرفهم جيدًا ولعبت معهم وحققنا العديد من الألقاب وهم يلعبون بقوة حتى هذه اللحظة مع الفريق السداوي".

وحول طموحه في التدريب قال النجوم البرازيلي: "أتمنى أن أكون إضافة في عالم التدريب وهذا يجعلني أخوض فترة الدراسة بحماس كبير للاستعداد الجيد لهذه المرحلة.. متمنيا أن يكون حاضرا على رأس الجهاز الفني لأحد الأندية في دوري نجوم قطر في المستقبل القريب".

وبخصوص متابعته للفريق السداوي ونتائجه خلال هذا الموسم قال فيليبي: "دائما أتابع السد بانتظام ولكنني أشاهد في أغلب الأوقات ملخصات ونتائج الفريق عن طريق موقع النادي لاسيَّما في ظل فارق التوقيت بين البرازيل وقطر والذي يحرمني من المتابعة المباشرة لمباريات الفريق".

وأضاف لاعب الزعيم السابق: "السد فريق كبير وفريق جيد جدا ويقدم مباريات مميزة ولكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض المباريات والنتائج لم تساعد كثيرا لاسيَّما والسد يضم لاعبين صغار السن وعلى مستوى عال وهم الأبرز في قطر وسيكون لهم شأن كبير في المستقبل".. مشيراً إلى أن كرة القدم تحتاج للحظ وتحتاج أيضاً لأمور أكثر من 11 لاعب كرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا