برعاية

رئيس برشلونة: منافسنا الجديد ليس ريال مدريد

رئيس برشلونة: منافسنا الجديد ليس ريال مدريد

اعترف رئيس نادي برشلونة الإسباني، غوسيب ماريا بارتوميو، أنه بعد تنامي القوة الاقتصادية للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقيع العقد الجديد لحقوق البث التليفزيوني، سيؤدي إلى تغيير عديد الأمور في خارطة المنافسة، حيث ستغدو فرق البريميير ليغ، المنافس الرئيسي للبلاوغرانا وليس الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكد بارتوميو خلال تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "أندية الدوري الإنجليزي ستتمتع بوضع مالي قوي، وهذا ما يشغل بال الإدارة والفريق خلال الفترة القادمة، فالبطولة هناك تعتبر الأفضل في العالم، لأنها محط أنظار الجماهير، ولديها أكبر عائدات في مجال البث التلفزيوني".

وأضاف رئيس البرسا: "يجب علينا زيادة العائدات المالية، للإبقاء على اللاعبين الموهوبين في فريقنا، لذا ينتابني قلق كبير، وسنعمل على حلّ هذه القضية، نريد الحفاظ على اللاعبين المميزين في النادي لدينا، وأنا على ثقة بأننا قادرون على جذب الكثير من النجوم، فالأسماء الموجودة في الفريق، ليست معنا من أجل المال، بل بسبب الكرة الجميلة والالتزام تجاه المشجعين".

وتطرق بارتوميو إلى ضم المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى النادي قبل موسمين بـ81 مليون يورو: "إنه لاعب مميز وكنا نعلم ذلك، ومع ميسي ونيمار هم الأفضل في العالم، لكل واحد خاصية مختلفة أمنت لنا هذا المستوى الرائع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا