برعاية

أنيلكا: ميسي يستحق الكرة الذهبية 5 مرات.. والبرايلي رونالدو لاعبي المفضل

أنيلكا: ميسي يستحق الكرة الذهبية 5 مرات.. والبرايلي رونالدو لاعبي المفضل

باريس، 23 فبراير/شباط (إفي): صرح المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا بأن البرازيلي رونالدو هو اللاعب المفضل بالنسبة له، مبينا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي استحق التتويح بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات.

وفي مقابلة نشرتها مجلة (فرانس فوتبول) اليوم، أشار أنيلكا “ليو ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية خمس مرات، بالنسبة لي هناك لاعب واحد فقط فوق الجميع: البرازيلي رونالدو” الذي اعتبره كظاهرة ستظل خالدة في ذاكرته.

وقال الفرنسي البالغ 36 عاما والذي يلعب في صفوف مومباي سيتي الهندي، وهو الذي لعب على مدار نحو 20 عاما في أندية كبرى منها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ويوفنتوس، إنه لم يصادف رونالدو سوى مرة واحدة في إيطاليا.

واوضح “عندما كنت في تورينو. جاء ليشاهد مباراة بين يوفنتوس وميلان، رأيته بشكل خاطف لأنه كان هناك الكثير من الناس معه.. هو يعرف أنني أكن له التقدير”.

وفيما يتعلق بالمدربين، يرى أنيلكا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو المدرب المثالي بالنسبة له “لقد كان لاعبا لذا يمكنه تفهم وضعنا والحصول على أفضل ما لدى كل لاعب يدربه. إنه إنسان وذكي ويوفر المناخ لكي يتمكن اللاعب من تقديم ما لديه. لذا عندما تكون في الملعب تتوق لبذل قصارى جهدك”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا