برعاية

أنيلكا يتغزل في رونالدو وأنشيلوتي

أنيلكا يتغزل في رونالدو وأنشيلوتي

صرح المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا بأن البرازيلي رونالدو هو اللاعب المفضل بالنسبة له، مبينًا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي استحق التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب 5 مرات.

وفي مقابلة نشرتها مجلة "فرانس فوتبول" اليوم، قال أنيلكا: "ليو ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، بالنسبة لي هناك لاعب واحد فقط فوق الجميع: البرازيلي رونالدو"، الذي اعتبره ظاهرة ستظل خالدة في ذاكرته.

وقال الفرنسي البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يلعب في صفوف مومباي سيتي الهندي، وهو الذي لعب على مدار نحو 20 عامًا في أندية كبرى منها ريـال مدريد الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي في إنجلترا، ويوفنتوس الإيطالي، إنه لم يصادف رونالدو سوى مرة واحدة في إيطاليا.

وأوضح "عندما كنت في تورينو جاء ليشاهد مباراة بين يوفنتوس وميلان، رأيته بشكل خاطف لأنه كان هناك الكثير من الناس معه، هو يعرف أنني أكن له التقدير".

وفيما يتعلق بالمدربين، يرى أنيلكا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو المدرب المثالي بالنسبة له "لقد كان لاعبًا لذا يمكنه تفهم وضعنا، والحصول على أفضل ما لدى كل لاعب يدربه، إنه إنسان ذكي ويوفر المناخ لكي يتمكن اللاعب من تقديم ما لديه؛ لذا عندما تكون في الملعب تتوق لبذل قصارى جهدك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا