برعاية

صراع الأبطال..."باتمان" يوفنتوس يواجه "سوبرمان" البافاري

صراع الأبطال..."باتمان" يوفنتوس يواجه "سوبرمان" البافاري

الأسود اللون المفضل ليوفنتوس وهو اللون الذي اختاره مخرجو السينما لشخصية البطل "باتمان"، الأحمر هو لون النادي "البافاري" العريق، بطل من ألمانيا يستعمل اللون المفضل "لسوبرمان" البطل الخارق. اليوم سيجتمع البطلان في معركة واحدة من أجل بسط العدالة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يُعرض الفيلم الجديد الذي سيُجسد صراع البطلين، "باتمان" يوفنتوس يواجه "سوبرمان" بايرن ميونخ في صراع الأبطال.

يتحدث فيلم "باتمان في مواجهة سوبرمان" عن بطلين لطالما عرفتهما السينما الأميركية، بطل قرر ارتداء الأسود للدفاع عن مدينته وهو "يوفنتوس"، وبطل آخر يملك قوة خارقة جاء إلى المدينة من أجل هدف واحد وهو إثبات أن البطل الوحيد في هذه الليلة هو "سوبرمان" بايرن ميونخ. إنه صراع عظمة اللون الأسود ضد غرور وقوة الأزرق والأحمر، المدينة ليست "غوثهام" سيتي مثل الفيلم، لأن في كرة القدم المعركة تحتاج إلى ملعب أخضر، مدرجات مليئة، وكرة تحمل الكثير من النجوم.

من قال إن الأبطال لا يتواجهون، ومن قال إن "باتمان" و"سوبرمان" لهما قصة فريدة من نوعها ومنفصلة، ومن قال إنه من المستحيل أن يجتمعا للدفاع عن شعب واحد، المخرج زاك شنايدر قرر الخروج عن المألوف ومواجهة أفضل بطلين في تاريخ السينما بالنسبة للناس، ومثله فعلت قرعة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين بطل إيطاليا وبطل ألمانيا في ليلة لن يخرج منها إلا صاحب الإصرار الأكبر، لأن الفوز لا يحتاج دائماً إلى قوى خارقة بل أحياناً إلى ما هو أكبر منذ ذلك.

في الفيلم الذي سيبدأ عرضه في 25 آذار/مارس 2016، سيضطر المشاهد إلى اختيار بطل واحد، فكيف لو كان الاختيار بين "باتمان" و"سوبرمان"، لكن من يُحب "باتمان" يوفنتوس وتابعه لسنوات طويلة لن يتخلى عنه في ليلة صراع الأبطال، ومن تربى على عشق "سوبرمان" البافاري منذ الصغر، لن يسقط أمام عظمة الجماهير التي سترتدي الثوب الأسود، بل سيقاتل من أجل خطف لقب "البطل" من قلب المدينة التي عاشت على أمجاد "الأسود".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا