برعاية

بحضور 6 وزراء ووسط حفل كبير:الإعلان عن انطلاق نشاط جامعة الرياضة والشغل الخميس القادم

بحضور 6 وزراء ووسط حفل كبير:الإعلان عن انطلاق نشاط جامعة الرياضة والشغل الخميس القادم

أكد منير الدنقزلي مِؤسس الجامعة التونسية للرياضة والشغل المحدثة منذ جويلية 2015 أنه أنهى كل الترتيبات وسيعلن رسميا عن انطلاق نشاطها في حفل كبير سينظمه يوم الخميس القادم بالمركز الثقافي والرياضي بالمنزه السادس.

وقد أكد الدنقزلي أن حفل الافتتاح سيحضره 6 وزراء وهم وزير الشباب والرياضة ووزير التشغيل ووزيرة الثقافة ووزير أملاك الدولة ووزير التشغيل ووزير الصحة . إضافة لرؤساء ومنظمات وطنية على غرار عميد المحامين ورئيس اتحاد الشعل وطبعا رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية ومجموعة من الشخصيات الرياضية المعروفة.

وقال الدنقزلي أن حفل الاستقبال سيعرف تقديم فقرات رياضية استعراضية من بعض الرياضات التي ستنظمها الجامعة. كما سيتم تركيز معرض صور يعرف ببعض الرياضات والاختصاصات التي ستسعى الجامعة لنشرها بين العاملين في المؤسسات الخدماتية والاقتصادية العمومية والخاصة. ويذكر أن الجامعة ركزت مقرها رسميا بقرب ملعب الشاذلي زويتن وتم تجهيزها بكل المرافق وشرعت في عملها الإداري ومن المنتظر أن تستقطب هذه الجامعة حوالي 800 مؤسسة وعدد كبير من المنخرطين قد يصل إلى 100 ألف منخرط من جميع المؤسسات من بين الطبقة العاملة مع العلم ان هذه الجامعة انخرطت رسميا في الاتحاد الدولي للرياضة والعمل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا