برعاية

المدير الرياضي لتشيلسي يتحدى رومان أبراموفيتش

المدير الرياضي لتشيلسي يتحدى رومان أبراموفيتش

فتحت إدارة نادي تشيلسي خطوط الاتصال مع مدرب مانشستر سيتي «مانويل بيلجريني» للاتفاق معه على تفاصيل العقد المقدم له لتولي تدريب البلوز في يونيه المقبل بتوصية من المدير الرياضي للنادي اللندني «مايكل إيمينالو».

المدرب التشيلي المخضرم ستنتهي ولايته على ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الجاري، حيث رفضت إدارة مان سيتي تجديد عقده من أجل تعيين المدرب الإسباني «جوارديولا» الذي سيترك بايرن ميونخ هو الآخر في نهاية هذا الموسم.

لكن خطوة تفاوض مايكل إيمينالو مع بيلجريني لم تعجب المالك الروسي «رومان أبراموفيتش»، فبحسب ما أكدته صحيفة التايمز البريطانية صاحبة المصداقية فإن الرجل الوحيد الذي يريد بيلجريني في ستامفورد بريدج هو إيمينالو.

وسينافس بيلجريني خلال الثلاثة أشهر المتبقية من الموسم الإيطاليين «أنطوني كونتي وماسيمليانو أليجري» اللذين يتطلعان للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا سيما كونتي - المدير الفني للمنتخب الإيطالي - الذي ارتبط منذ عامين بخلافة السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة التايمز في عددها الصادر اليوم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في عددها الصادر اليوم الاثنين قائلة «يبدو أن كونتي وأليجري في مقدمة المرشحين لهذا المنصب في تشيلسي، وأحدهما سيتغلب على بيلجريني صاحب الأسهم الضعيفة في هذا السباق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا