برعاية

عدن تحتفل بالعيد الوطني للكويت بمهرجان رياضي

عدن تحتفل بالعيد الوطني للكويت بمهرجان رياضي

أقامت محافظة عدن مساء الأحد مهرجانا رياضيا كبيرا وفاء لدولة الكويت، تزامنا مع احتفالات الشعب الكويتي بالعيد الوطني الذي يصادف 25 فبراير من كل عام.

وتخلل المهرجان الذي حمل شعار "شكرا الكويت"، وأقيم تحت رعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي، العديد من الفعاليات الرياضية والغنائية والاستعراضية.

وأقيمت ضمن فعاليات المهرجان مباراة كروية شارك فيها نجوم الكرة العدنية في عصرها الذهبي، حيث توزع النجوم على فريقين حمل الأول اسم أمير الكويت (جابر الصباح)، فيما حمل الآخر اسم الشهيد فهد الأحمد، وانتهى اللقاء بفوز فريق الشهيد فهد 4-2.

كما تم بين شوطي المباراة تقديم عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الاستعراضية، قدمتها طالبات مدرسة الوحدة، ونالت استحسان الحاضرين وتفاعل معها الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات ملعب نادي شمسان بالمعلا.

وفي نهاية المهرجان، سلم وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين كابتن فريق الشهيد فهد الأحمد كأس المباراة. كما تم تكريم كل الجهات التي أسهمت في تنظيم ونجاح المهرجان وظهوره بالصورة المشرفة.

وكانت الرياضة اليمنية قد عاشت خلال العام الماضي أسوأ فتراتها على الإطلاق، حيث توقف النشاط المحلي تماما بسبب انفلات الأمن بصورة سريعة واستمرار المواجهات، مما أدى إلى تحول الصالات والملاعب التي كانت شعلة من الحيوية والتنافس اليومي وتعجّ بآلاف من الشباب الى بيوت آمنة للعنكبوت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا