برعاية

ناصر الخليفي: تشريف سمو الأمير المفدى للبطولة وسام على صدورنا

ناصر الخليفي: تشريف سمو الأمير المفدى للبطولة وسام على صدورنا

الدوحة - صلاح الحاج، أحمد حشمت

توجه ناصر بن غانم الخليفي رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة قطر توتال للتنس المفتوحة 2015، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود للرياضة بصفة عامة والتنس بصفة خاصة، مؤكدا أن كل هذه النجاحات التي تتحقق على أرض قطر ما هي إلا ثمرة طبيعية لهذا الدعم الكبير والتوجيهات السديدة من سمو أمير البلاد المفدى.

وقال ناصر بن غانم الخليفي: إن تشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وحضوره جانبا من منافسات اليوم الأول يعد وساما على صدورنا ودافعا كبيرا لتحقيق الأفضل. وتوجه الخليفي بالشكر إلى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى أصحاب السعادة الوزراء والشيوخ وكبار المسؤولين الذين حرصوا على حضور منافسات اليوم الأول من البطولة، ما يؤكد الحرص من الجميع على إنجاح البطولة التي جاءت عامرة بمشاركة مجموعة كبيرة من المصنفات الأوليات من صاحبات الخبرات والإنجازات في بطولات التنس الشهيرة، وخاصة بطولات الجراند سلام.

وأشاد رئيس اتحاد التنس بدعم ومؤازرة كافة المسؤولين عن الرياضة، حتى تبوأت قطر توتال مكانتها العالمية المرموقة وباتت علامة مميزة في أجندة رابطة محترفات التنس العالميات.

وأعرب ناصر الخليفي عن سعادته للبداية القوية التي شهدتها البطولة، خاصة وأنها تضم عددا كبيرا من النجمات العالميات.

وقال ناصر الخليفي إن البطولة استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة بين بطولات التنس العالمية وحققت نجاحا كبيرا فنيا وجماهيريا وإعلاميا، وتمثل هذا من خلال حرص عدد كبير من البطلات على المشاركة في البطولة سنويا، حيث يشارك هذا العام ثماني لاعبات من العشر الأوليات عالميا.

وأشار إلى أن مباريات الدور الثاني، التي تنطلق غدا، ستكون أكثر قوة وإثارة مع النتائج المنطقية التي يحققها المصنفون الأوائل في مباريات الدور الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا