برعاية

فيرديناند: رونالدو كان أضحوكة غرف خلع ملابس مانشستر يونايتد

فيرديناند: رونالدو كان أضحوكة غرف خلع ملابس مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تصريحات سبقت مباراة روما وفريقه ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، أنه فاز في السابق بالبطولة القارية مع مانشستر يونايتد بدون أن تجمعه علاقة جيدة بأكثر من لاعب في صفوف "الشياطين الحمر"، وجاء رد أحد نجوم مان يونايتد القدامى سريعا ومحرجا لنجم النادي الملكي.

وأطلق رونالدو هذه التصريحات ردا على سؤال الصحافيين حول تعليقه على العلاقة الجيدة التي تجمع الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في برشلونة، وإن كانت سببا في تألقهم وتحقيقهم فوزا تلو آخر.

ورد رونالدو قائلا "لا يجب أن أدعو بنزيمة أو بيل إلى العشاء في منزلي أو نحتضن ونقبل بعضنا بعد كل هدف حتى نكون فريقاً مميزاً، ولكن الأهم أن يكون الفريق جيداً على أرض الملعب، ولديه رغبة الفوز في كل لقاء، والدليل أنني فزت بدوري الأبطال مع مانشستر ولم تكن تجمعني علاقة جيدة بسكولز وجيجز وفيرديناند".

وعلق فيرديناند على هذه التصريحات، مشيرا إلى أن علاقته باللاعب البرتغالي لم تكن سيئة خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد، وأنه كان يسكن بالقرب منه ويدعوه إلى تناول الطعام في كثير من الأحيان، ليضيف ساخرا "أصبح رونالدو يكرهني.. يبدو أن طعامي لم يكن يعجبه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا