برعاية

"الزغبى" يهدى الإنجاز الأوليمبى إلى "والدته".. ويشكر "عبد الفتاح"

"الزغبى" يهدى الإنجاز الأوليمبى إلى "والدته".. ويشكر "عبد الفتاح"

أهدى الفارس المصرى الأوليمبى كريم الزغبى حصوله على بطاقة التأهل إلى أوليمبياد ريودى جانيرو المقبلة بالبرازيل، التى حققها بعد الفوز بالجائزة الكبرى فى بطولة العين الدولية لقفز الحواجز، إلى والدته.

وأكد الزغبى أن والدته هى سر انتصاراته وتألقه الدائم فى منافسات الفروسية، بدعمها الدائم ومساندتها ودعواتها له التى لا تتوقف ابدا، لذا هى صاحبة هذا الانجاز الرياضى الكبير.

ووجه الزغبى جزيل الشكر والثناء أيضا إلى شيخ مدربى الفروسية فى مصر والوطن العربى والخبيرالفنى مالك الجواد "اميليا"، الذى حقق به الانجاز وهو المهندس سمير عبد الفتاح، الذى لم يبخل عليه ابدا بأى نصيحة فنية أو غيرها حتى وصل إلى ما هو عليه الان.

وتمنى الفارس الاوليمبى كريم الزغبى الذى خطف كل الاضواء من نجوم اللعبة فى بطولة العين، مواصلة مشوار الانتصارات وتحقيق انجاز جديد للفروسية المصرية خلال مشاركته بدورة الالعاب الاوليمبية المقبلة.

وحظى الزغبى عقب تتويجه بلقب الجائزة الكبرى فى بطولة العين الدولية لمنافسات 160 سنتيمترا، أعلى المنافسات فى قفز الحواجز باهتمام إعلامى غير مسبوق واستضافة فى كافة القنوات الفضائية المختلفة فى مقدمتها القناة الرياضية الاماراتية "دبليو ايه اس".

المثير انه عند استضافته فى هذه القناة تحدث المذيع قائلا الفارس المصرى كريم البدرى، ليثير جدلا واسعا بين جميع الفرسان المصريين حول الصدى الكبير لمؤتمر مظاليم الفروسية الذى دعا اليه البدرى لاعادة الحقوق المسلوبة الى اصحابها من اتحاد الفروسية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا