الاتحاد الدولي يتغنّى ب«الزعيم» ويصفه ب«الأسطورة»

الاتحاد الدولي يتغنّى ب«الزعيم» ويصفه ب«الأسطورة»

منذ 8 سنوات

الاتحاد الدولي يتغنّى ب«الزعيم» ويصفه ب«الأسطورة»

    بارك الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في تويتر نادي الهلال على تحقيقه كأس ولي العهد الذي أضيف إلى جملة الألقاب السابقة في مسيرته بشكل عام، وكتب: "تهانينا لنادي الهلال على التتويج بلقب كأس ولي العهد السعودي للمرة ال13 في تاريخه".

تقرير مطول آخر سُرد ضمن صفحات الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا"، تغنّى ب"الأزرق" وسرد العديد من التفاصيل والذكريات، مؤكداً أن البطل المتوّج أحد أميز الأندية السعودية وفي القارة الصفراء بشكل عام.

وجاء في التقرير مانصه: "على الرغم أن نادي الهلال لم يحقق الشيء الكثير على الصعيد الآسيوي في الاعوام الأخيرة، إلا أن "الزعيم" يبقى واحداً من رواد كرة القدم السعودية والقارية، فضلا عن تألقه المستمر في مختلف المحافل الدولية التي شارك فيها".

وأبرز التقرير الموسّع الأسماء الكبيرة التي خاضت مع الأزرق معارك كروية مميزة على الأصعدة كافة وخلّدت اسمها بحروف من ذهب في تاريخ النادي المميز" وقال:" تفخر جماهير الأزرق بكون فريقها ضم في صفوفه لاعبين تركوا بصماتهم خالدة في تاريخ كرة القدم الوطنية والآسيوية والعالمية على حد سواء. فقد دافع عن ألوانه كل من نواف التمياط أفضل لاعب آسيوي لعام 2000، والمهاجم القناص سامي الجابر الذي خاض مع المنتخب السعودي أربع نسخ متتالية من نهائيات كأس العالم، فضلا عن الحارس المخضرم محمد الدعيع صاحب الرقم القياسي العالمي في عدد المشاركات الدولية، والذي مازال يعتبر الحارس الأول لعرين الهلال".

"الأسطورة"، لقبٌ أطلقه موقع الاتحاد الدولي "فيفا" على نادي الهلال، نسبة إلى كثرة الألقاب التي تحققت عبر تاريخه الطويل وفي جميع المسابقات، بعد منذ عام 1964م أمام الاتحاد في كأس الملك".

الخبر من المصدر