برعاية

زيدان: تعافينا بصورة جيدة.. نحن مستعدون لمواجهة مالاجا

زيدان: تعافينا بصورة جيدة.. نحن مستعدون لمواجهة مالاجا

مدريد، 20 فبراير/شباط (إفي): أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن لاعبيه “تعافوا بصورة جيدة” بعد المجهود الذي بذله الفريق أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين، مشيرا إلى أن اللاعبين “مستعدون” لخوض مواجهة هامة أمام مالاجا في الجولة 25 من الليجا، في الوقت الذي أكد فيه مشاركة اللاعبين مارسيلو وخاميس رودريجز.

وتعافى مارسيلو مؤخرا من خلع في الكتف، ليشارك في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بينما أصيب خاميس بكدمة في الكتف لن تحول دون مشاركته أمام مالاجا.

وأكد زيدان، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة “نحن بحالة ممتازة”، مشيرا “اللاعبان أنهيا مباراة روما بصورة جيدة، رغم أن خاميس خرج قبل نهاية المباراة، ولكنه بحالة بدنية جيدة، ولا يعاني من أي مشكلات. وكذلك الحال بالنسبة لمارسيلو. أتمنى أن تكون مشكلة الكتف جزءا من الماضي”.

وللمرة الأولى منذ توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للإسباني رافائيل بنيتيز، يخوض الفريق بقيادة زيدان مباراتين في أسبوع واحد، لكنه يرى أن لاعبيه بحالة بدنية جيدة ومستعدين لخوض اختبارا قويا على ملعب روساليدا، معقل مالاجا.

وأوضح “كان أمامهم الأسبوع بأكمله، ونحن نعرف ذلك. وكان أمامنا أيام قليلة للاستعداد، ولكننا تعافينا بصورة جيدة، ونحن مستعدون. مالاجا فريق جيد، وستكون مباراة صعبة، كما حدث في روما.. الأهم هو أن نكون مستعدين منذ الدقيقة الأولى”.

وأكد أنه لا يفكر في إدخار جهود بعض لاعبيه، مشيرا “إذا كان عليهم اللعب فسيتم الدفع بهم. لا يجول بخاطري أنهم اذا حصلوا على بطاقة صفراء فسيغيبون عن المباراة التالية، فقط أفكر في التشكيل الملائم للمباراة”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا