برعاية

رحلة لاس بالماس أبعد على برشلونة من أرسنال

رحلة لاس بالماس أبعد على برشلونة من أرسنال

خاض فريق برشلونة رحلة طويلة إلى جزر الكناري، لقطع مسافة 2406 كيلومترات لملاقاة فريق لاس بالماس في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، اليوم (السبت)، وهي رحلة تستغرق 44 ساعة بالحافلة و3 ساعات و10 دقائق بالطائرة.

وفي المقابل، يخوض الفريق الكتالوني رحلة أسرع ومسافة أقل لملاقاة أرسنال خارج القطر الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد 3 أيام، حيث يقطع الفريق مسافة 1497 كيلومترًا لمواجهة النادي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16، وهي رحلة تستغرق ساعتين بالطائرة و14 ساعة بالحافلة من مدينة برشلونة إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وينتمي فريق لاس بالماس إلى مدينة تحمل نفس الاسم، وهي عاصمة جزر الكناري الإسبانية، وتقع في المحيط الأطلنطي بمحاذاة سواحل دولة المغرب، ولذلك فالمباريات المقامة على أرضه تتطلب سفر الفرق الإسبانية لمسافات بعيدة.

ولا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لأبرز منافسي برشلونة داخل إسبانيا، وهما الريال وأتليتكو فريقًا العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يقطع الفريقان مسافة 1933 كيلو مترًا، ويستغرقان ساعتين و50 دقيقة في رحلة بالطائرة، و40 ساعة في رحلة بالحافلة، واستضاف لاس بالماس "الروخيبلانكوس" في الدور الأول، بينما يستضيف الميرينجي في مارس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا