برعاية

هزيمة مفاجئة تعصف بأحلام النجم في البطولة:إضراب اللاعبين..غياب المستحقات... ولا مبالاة المسؤولين

هزيمة مفاجئة تعصف بأحلام النجم في البطولة:إضراب اللاعبين..غياب المستحقات... ولا مبالاة المسؤولين

تلقى فريق كرة اليد بالنجم الساحلي هزيمة مفاجئة في قاعته أمام نادي ساقية الزيت الذي يلعب من أجل تفادي النزول.

هزيمة تعني خروج النجم منطقيا من رهان لقب البطولة وقد تكون أنهت موسم الفريق مبكرا بعد أن خلنا أن النجم استعاد عافيته وأعاد للبطولة نكهتها وتشويقها وكنا سننتظر حتى الجولة الأخيرة للتعرف على مسار اللقب.

وفي الحقيقة فإن الهزيمة خاصة بعد التقدم بفارق 6 أهداف في النصف الأول من اللقاء جعل البعض يوجه تهمة التخاذل للاعبين الذين لم يحصلوا على مستحقات شهريين متتاليين فماذا يحصل في النجم؟

منذ عودتهم من بطولة بطولة إفريقيا، دخل ثلاثي النجم وركائز الفريق صبحي سعيّد وسيف حميدة وماجد حمزة في إضراب عن المقابلات بل إن سيف حميدة قاطع التمارين أيضا وبالتأكيد غياب هذا الثلاثي ترك فراغا كبيرا في الفريق وأدى به للهزيمة في مباراة ساقية الزيت (22-23) زد على ذلك ابتعاد مجدي الهلالي وماهر بن عبد الله بسبب الإصابة.

وبالتأكيد كل طرف ،سواء الهيئة أو اللاعبين يتحملون جزء من المسؤولية فيما حصل للفريق الذي قدّم مؤشرات عن فريق ممتاز قادر على منافسة الإفريقي والترجي في البطولة والكأس.

وحسب مصدر موثوق فإن إدارة فرع كرة اليد اتخذت قرار تجميد الحارس ماجد حمزة بعد عرضه على مجلس التأديب بسبب خلافه مع رئيس الفرع بشير مطاوع وتجدر الإشارة أن ماجد حمزة صرّح لنا أن سبب ابعاده عن الفريق ليس ماديا.

مطاوع مع فريق كرة القدم

انفلتت الأمور في فرع كرة اليد بالنجم الساحلي ولم يستطع المدرب ذاكر السبوعي بمفرده اقناع المضربين بخوض المباراة وعدم الاضرار بمصلحة الفريق وفي هذا الوقت والظرف الصعب تساءل كثيرون عن دور بشير مطاوع رئيس الفرع ومن معه وقد علمنا أن رئيس الفرع اختار أن يتحوّل مع فريق كرة القدم الى الكنغو لحضور السوبر الإفريقي وترك فريق كرة اليد يتخبط في مشاكله وحصل ما لم يكن منتظرا وتكبد هزيمة قضت على أحلام الفريق في الفوز بالبطولة.

هل هو التوقيت المناسب للإضراب؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا