برعاية

هروب وتحسين

هروب وتحسين

تبحث فرق الفتح، الرائد، الخليج، هجر، الفيصلي، والوحدة عن الهروب من دائرة الخطر وتحسين المواقع، قبل عشر جولات من ختام مسابقة دوري عبد اللطيف جميل، حيث تقام الليلة ثلاث مباريات ضمن الجولة الـ 17 في الخبر، الأحساء، والمجمعة.

فعلي ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يسعى الفتح إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتعويض خسارته من أمام هجر 1/0 في الجولة الماضية، فالفوز سيعزز من منافسته على المراكز المتقدمة، حيث يملك 21 نقطة في المركز السابع.

ومن المنتظر أن يلعب التونسي ناصيف البياوي مدرب الفتح بأسلوب هجومي مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الرائد، ويبرز في صفوفه مصطفى ملائكة، راشد الرهيب، محمد الفهيد، مبارك الأسمري، البرزيلي إيلتون خوسيه، وحمدان الحمدان.

في المقابل، يتطلع لاعبو الرائد لإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، إذ يقبع في المركز الـ 13 برصيد عشر نقاط، ويأمل مدربه الصربي ألكسندر إيلتش، للفوز مساء اليوم، والبعد باكراً عن المراكز المتأخرة، ومن المتوقع أن يعتمد على الأسماء نفسها التي شاركت في المواجهة الماضية أمام الهلال التي خسرها بصعوبة 0/1، ومن أبرزها: أحمد الحبيب، عيد الفارسي، ماركوس، أبو بكر كيبي، إسماعيل بانقورا، وفهد الجهني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا