برعاية

أديبايور يهاجم رئيس توتنهام قبل مواجهة الكأس

أديبايور يهاجم رئيس توتنهام قبل مواجهة الكأس

شن إيمانويل أديبايور مهاجم كريستال بالاس انتقادات عنيفة ضد دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير قبل أن يلعب في ضيافة فريقه السابق في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل...

وخاض أديبايور أكثر من 100 مباراة في الدوري مع توتنهام على مدار أربع سنوات ونصف السنة لكن علاقته برئيس النادي ليفي توترت كثيرا بعد منعه مرتين من الانتقال إلى وست هام يونايتد رغم مطالبته بالمران مع فريق الشباب بالنادي.

وتوصل أديبايور إلى اتفاق مع توتنهام على فسخ عقده في سبتمبر الماضي ليفشل بذلك في الانتقال إلى فريق جديد حتى فتح باب الانتقالات الشتوية في جانفي.

ودافع أديبايور عن نفسه ضد اعتقاد بأنه كان يشعر بالسعادة للحصول على راتبه رغم ابتعاده عن اللعب.

وقال أديبايور لوسائل إعلام بريطانية :"دانييل ليفي جعل كل الأمور معقدة، لكن في النهاية أعرف نفسي وعندما يرغب المرء في شيء ما فعليه أن يكون قويا أمامه".

وأكد مهاجم منتخب طوغو أن ارتباطه بالأعمال الخيرية في افريقيا منحه دافعا كبيرا لمواصلة المران بجدية على مدار عدة أشهر كان فيها غير مرتبط بأي فريق.

وقال مهاجم أرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد السابق :"في الحياة واجهت العديد من الأمور، ربما منذ 15 عاما كنت ألعب على الشاطئ دون حذاء وكنت أقيم في منزل دون سقف".

وأضاف :"سيقول كثيرون ‭‭‭‭‭'‬‬‬‬‬لقد حصل على المال من توتنهام وذهب للاستمتاع بالاجازة‭‭‭‭‭'‬‬‬‬‬ لكني أستطيع التأكيد أني لم أكن أستمتع بوقتي، كنت أعمل بشكل أكبر من كل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع :"في النهاية أنا أشعر بسعادة كبيرة بتحويل مبالغ مالية كبيرة إلى بلادي من أجل الأعمال الخيرية، بالنسبة لي هذا أهم شيء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا