احتفالات في الجزائر بالفريق الفلسطيني لكرة القدم

احتفالات في الجزائر بالفريق الفلسطيني لكرة القدم

منذ 8 سنوات

احتفالات في الجزائر بالفريق الفلسطيني لكرة القدم

Image copyright Reuters Image caption مشجع جزائري يرفع العلم الفلسطيني

صنع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الحدث الرياضي الأبرز في الجزائر عندما التقى الأربعاء بالمنتخب الجزائري الأولمبي، في مبارة ودية احتفالية تم الترتيب لها بطلب من الجماهير الجزائرية والفلسطينية، حسب المسؤولين في الرياضة.

وجاء موعد المباراة لتمتلئ مدرجات المعلب الأولمبي عن آخرها بالجماهير، وهي تحمل الأعلام الفلسطينية والجزائرية، وتردد بصوت واحد أغنية "فلسطين الشهداء" الشهيرة في الملاعب الجزائرية.

Image copyright Reuters Image caption العلم الفلسطيني وسط جماهير المشجعين الجزائريين

وتفاعلت الجماهير الجزائرية، هذه المرة، مع الفريق المنافس لفريقها، وكانت تشجع أصحاب الزي الأحمر، حتى وهم يهددون مرمى الفريق الجزائري، ويسعون لتسجيل الأهداف في شباكه.

واضطر الحكم في الشوط الثاني من المباراة إلى إيقاف اللعب عندما دخل أحد المشجعين الجزائريين، أرضية الملعب، وراح يعانق اللاعبين الفلسطينيين، تحت هتافات الجمهور وتصفيقه المتواصلة، إلى أن أخرجه أفراد الأمن ليستأنف اللعب.

وعلى الرغم من طابع المباراة الاحتفالي، فإن اللاعبين قدموا عروضا كروية جميلة، أظهرت مهارات فنية فردية في الجانبين، أبرزها مهاجم الفريق الفلسطيني، سامح المراعبة، الذي كاد أن يسجل في أكثر من مناسبة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة المراعبة، الذي كان سجينا لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وهو يضع عصابة في يده بالعلم الجزائري.

الخبر من المصدر