برعاية

تحليل- جنش ينقذ زمالك "الرضا بالقليل".. وأسوان لا يستحق الخسارة

تحليل-  جنش ينقذ زمالك "الرضا بالقليل".. وأسوان لا يستحق الخسارة

أخيرًا.. عاد الزمالك للإنتصارات بعد أربع مباريات خسر في نصفها وتعادل في الآخر، وإن كان الفوز جاء بشق الأنفس وعلى فريق الفارق بينه وبين الزمالك في الإمكانيات كبير، هو أسوان الذي أحرج الفريق الأبيض وحاصره تمامًا في الشوط الثاني.

(mbc.net- عبد الرحمن الشويخ) أخيرًا.. عاد الزمالك للإنتصارات بعد أربع مباريات خسر في نصفها وتعادل في الآخر، وإن كان الفوز جاء بشق الأنفس وعلى فريق الفارق بينه وبين الزمالك في الإمكانيات كبير، هو أسوان الذي أحرج الفريق الأبيض وحاصره تمامًا في الشوط الثاني.

مباراة الزمالك مع أسوان أكدت حقيقة واضحة وهي أن محمد صلاح الذي من المفترض أنه المدير الفني للزمالك لا يعي أنه مدرب لفريق كبير لا يسجل فيكتفي بالهدف، ولا يجري تغييرات من أجل التأمين الدفاعي وهو متقدم بهدف فقط وهو ما تجسد في تغيير أيمن حفني بإبراهيم عبد الخالق.

اللياقة البدنية و التغييرات المتأخرة

يسهل للمتابع للزمالك أن يشاهد حالة تراجع الأداء البدني للفريق الأبيض في اللحظات الأخيرة من المباريات، والتي وصلت إلي حد أن الفريق كان في مباراتي الإسماعيلي ووادي دجلة وهو المتراجع للخلف في الوقت الذي يحتاج فيه للفوز  من أجل الحفاظ على اللقب، وبالرغم من ذلك كانت تغييرات الزمالك في أخر ثلث ساعة من اللقاء.

جنش ينقذ بطل الدوري أمام الفريق الصاعد حديثا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا