برعاية

الدوري الأوروبي | سواريز يقود فياريال لقهر نابولي في مادريجال

الدوري الأوروبي | سواريز يقود فياريال لقهر نابولي في مادريجال

نتيجة طيبة لفريق الغواصات قبل مباراة الإياب..

نجح لاعب الوسط الإسباني دينيس سواريز من صنع نتيجة الانتصار لفريق فياريال على حساب نابولي بعد مباراة متكافئة كثيرًا على ملعب مادريجال في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعد أن سجل الهدف الوحيد في المباراة من ضربة حرة مباشرة بالدقيقة 81 من عمر المباراة ليزيد من حظوظ الغواصات الصفراء قبل مباراة العودة.

شهدت المباراة على ملعب مادريجال أفضلية لنابولي في الشوط الأول على مستوى الاستحواذ على الكرة وإن لم يهدد مرمى أصحاب الأرض كثيرًا، وكانت الفرصة الأخطر لفياريال عبر روبيرتو سولدادو بعد خروج خاطيء من الحارس بيبي رينا، ولكن سولداد الذي سدد الكرة بقوة باتجاه مرمى البارتينوبي وجد ردة فعل ممتازة من الحارس.

أما نابولي المنضبط فكان نشيطًا في وسط الميدان وسدد مانولو جابياديني الذي شارك في هذه المباراة كأساسي في مكان جونزالو هيجواين كرة بيسراه ضربت بالشباك الخارجية كما حاول كاييخون التحرك خلف دفاع الغواصات، كما مرت فرصة هدف آخر بعد كرة عرضية من ميرتنس باتجاه جابياديني الذي كان متأخرًا عن الوصول للكرة.

مع بداية الشوط الثاني اقترب فياريال أكثر من مرمى نابولي ولكن مع مرور الوقت بدأ البارتينوبي بالتقدم للأمام وسدد خوزيه كاييخون كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أورييلا، بينما كانت عرضية ليو باتيستاو الخطيرة قد مرت من أمام روبيرتو سولدادو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا