برعاية

الجزيرة يواصل صحوته على حساب رفقاء الغائب بلفوضيل

الجزيرة يواصل صحوته على حساب رفقاء الغائب بلفوضيل

سجل البرازيلي تياغو نيفيز هدفين ليواصل الجزيرة صحوته ويحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري المحترفين الإماراتي 3-2 على بني ياس في لقاء مثير شهد حالة طرد في كل فريق اليوم الخميس...

ورفع الجزيرة وصيف بطل الإمارات رصيده إلى 25 نقطة من 19 مباراة متقدما للمركز السابع بفارق نقطة ومركز واحد خلف بني ياس، وتحسنت نتائج فريق المدرب الهولندي هينك تن كات مؤخرا بعد الفوز على دبا الفجيرة والشباب في الجولتين الماضيتين متجاوزا نتائجه المخيبة في الدور الأول التي أطاحت بالمدرب البرازيلي أبل براغا قبل بداية العام، علما أن المواجهة عرفت غياب الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل من جانب بني ياس بسبب الإيقاف.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدف في اللحظات الأخيرة سجله نيفيز من ركلة حرة متقنة، وانتفض فريق المدرب الإسباني لويس غارسيا في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتاليين خلال أربع دقائق عبر المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي بين الدقيقتين 57 و61. واستفاد الجزيرة من طرد محمد جابر مدافع بني ياس ليتمكن مهاجمه علي مبخوت أفضل لاعب في الإمارات الموسم الماضي من إدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 79، وقبل النهاية بثماني دقائق انقض نيفيز بشكل رائع على الكرة على حافة منطقة الجزاء ليمنح الجزيرة فوزا مهما بينما طرد زميله الكوري الجنوبي بارك جونغ وو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا