برعاية

أفوبي يُهدد إنجلترا بالتفكير في عرض بلده الأصلي

أفوبي يُهدد إنجلترا بالتفكير في عرض بلده الأصلي

الهداف الواعد يضغط على هودسون بعد 24 ساعة فقط من تأكيد إصابة روني...

قرر المهاجم الإنجليزي «بينيك أفوبي» المنتقل الشهر الماضي إلى صفوف بورنموث بعشرة ملايين جنيه إسترليني مناقشة موضوع تمثيل بلده الأصلي «الكونجو الديمقراطية» مع عائلته من الآن وحتى بداية الشهر المقبل، في إشارة واضحة منه لمدرب منتخب إنجلترا «روي هودسون» بعدم رغبته في الانتظار أكثر من ذلك دون الحصول على فرصة للعب الدولي.

اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا للناشئين تحت 17 عامًا تعرض للتهميش من قبل المدير الفني لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا «جاريث ساوثجيت» في الصيف الماضي، حيث استبعده من المشاركة في أمم أوروبا 2015 التي استضافتها جمهورية التشيك وانتهت بتتويج السويد، ومنذ ذلك الحين يُفكر في لفت الأنظار إلى موهبته التهديفية ليختار ترك الدرجة الأولى حيث لعب مع ولفرهامبتون في الفترة الماضي، والانتقال إلى بورنموث في البريميرليج.

واستطاع صاحب الـ23 عامًا لقناة سكاي سبورتس تسجيل ثلاثة أهداف في أول ست مباريات له في البريميرليج منذ إلتحاقه بصفوفه بورنموث الشهر الماضي، لتبدأ بعض الصحف في حث روي هودسون على ضمه في مباراتي ألمانيا وهولندا الوديتين نهاية الشهر المقبل.

وقال أفوبي «سنرى ما سيحدث خلال فترة التوقف لإقامة المباريات الدولية المقبلة بنهاية شهر مارس، أنا على علم باهتمام اتحاد الكونجو الديمقراطية بي، لكن عليّ الجلوس مع عائلتي ووكيل أعمالي للحديث ومناقشة هذا الموضوع جيدًا».

وأضاف «بالطبع سيكون قرارًا كبيرًا بالنسبة لي، سألعب مباراة دولية وليس مباراة ودية، وإذا لعبت أي مباراة رسمية سأستمرار مع الفريق الذي اخترته، عليك أن تختار لمرة واحدة فقط وعليك أن تتعايش مع هذا الاختيار».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا