برعاية

أبطال أوروبا | دراكسلر يقرب فولفسبورج من ربع النهائي بثلاثيةٍ في خِنت

أبطال أوروبا | دراكسلر يقرب فولفسبورج من ربع النهائي بثلاثيةٍ في خِنت

وصيف البوندسليجا يحقق فوزاً غالياً خارج الديار على حساب المغامرين البلجيكيين...

نجح فريق فولفسبورج الألماني في تحقيق فوزٍ ثمينٍ خارج الديار بـ2-3 على حساب مضيفه المتواضع خِنت على ملعب جيلامكو أرينا ببلجيكا، بواقع هدفٍ لجوليان دراكسلر في الشوط الأول، بالإضافة لهدفٍ آخرٍ لنفس اللاعب في الشوط الثاني وهدفٍ ثالث للمهاجم ماكس كروز، قبل أن ينجح لاعب وسط أصحاب الأرض سفين كوميس والمهاجم البديل خليفة كوليبالي في إحراز هدفي تقليص الفارق قـ80 و89 على الترتيب، ليضع الذئاب -عملياً- قدماً ونصف في ربع نهائي البطولة، إذ تكفيهم الخسارة بهدفٍ نظيفٍ على ملعبهم في لقاء الإياب لضمان المرور لدور الـ8.

وبدأت المباراة بارتباكٍ من الضيوف مبكراً حينما فقد ميتروفيتش الكرة قبل أن تصل لأرنولد الذي يمرر للمهاجم كروز على القائم البعيد، إلا أن دراكسلر يصل لها  قبله ليسدد برأسه فوق المرمى، قبل أن يعود نجم شالكه السابق بعدها بـ5 دقائق ليخترق من الجهة اليسرى ويسدد بيسراه فوق المرمى.

وعلى الجهة المقابلة، استفاق أصحاب الأرض بعد مرور 10 دقائق من بداية اللقاء، حينما قام المهاجم دي بواتر بمجهودٍ طيبٍ قبل أن يمرر الكرة لزميله فوكيت داخل منطقة الجزاء إلا أن تسديدة الأخير تعلو مرمى الحارس كاستيلس.

ولاحت للضيوف فرصةً عبر ال جناح المتألق أرنولد الذي تجاوز مدافع حنت أساري قبل أن يرسل عرضيةً مجدداً للمتمركز كروز قـ25، إلا أن المدافع ميتروفيتش يحاول إنقاذها ولكنه يفشل ويحولها تجاه مرماه، غير أن زميله الحارس سيلس ينقذها بأعجوبةٍ من على خط المرمى.

وعاد الضيوف لتشكيل الخطورة مجدداً قـ38، بعدما توغل كروز من الجهة اليمنى قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس سيلس الذي يبعدها بصعوبةٍ لتصل إلى كريستيان تراش القادم من الخلف، الذي يمررها لدراكسلر، إلا أن تسديدة صانع ألعاب المانشافت تصطدم بدفاع خينت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا