برعاية

تقارير - رباعي مرشح لتدريب تشيلسي

تقارير -  رباعي مرشح لتدريب تشيلسي

(إفي) ذكرت الصحف الإنجليزية اليوم الخميس أن الأرجنتينيين خورخي سامباولي ودييجو سيميوني والإيطاليين أنطونيو كونتي وماسيميليانو أليجري، هم المرشحون الأبرز لتولي مهمة تدريب تشيلسي بدءا من الموسم المقبل.

وأصبح سامباولي (55 عاما) ومدرب منتخب تشيلي حتى 19 يناير الماضي، المرشح الأوفر حظا لخلافة المدرب المؤقت للفريق اللندني جوس هيدينك، بينما يأتي كل من سيميوني وكونتي وأليجري في المركز الثاني خلفه.

فقد كشفت صحيفة (ديلي تليجراف) أن فوز منتخب تشيلي ببطولة كوبا أمريكا ودخول سامباولي ضمن القائمة النهائية لأفضل ثلاثة مدربين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى جوار لويس إنريكي وبيب جوارديولا، دفع رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش للتفكير بشكل جدي في الحصول على خدمات الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة "رغم غياب خبرة تدريب أندية المستوى الأول، بعكس سيميوني وأليجري وكونتي، فإن الأسلوب المفعم بالطاقة والضغط لسامباولي جعله خيارا جذابا للغاية بالنسبة لمالك تشيلسي".

لكن مدرب المنتخب التشيلي لا يتقن الإنجليزية، رغم أن هذا العامل لن يكون عائقا حيث يعكف سامباولي على تعلم هذه اللغة في الوقت الحالي.

وعادت الـ(تليجراف) لتؤكد أنه لم يتم استبعاد سيميوني (45 عاما) بشكل نهائي من قبل الـ(بلوز)، رغم وجود "تحفظات" حول أسلوب لعبه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد وكذلك حقيقة أنه سيكون الخيار الأكثر تكلفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا