برعاية

الاتحاد يؤجل الرد.. ويهدّد بالتصعيد

الاتحاد يؤجل الرد.. ويهدّد بالتصعيد

    علمت "الرياض" من مصادرها داخل البيت الاتحادي ان الادارة الاتحادية فضلت تأجيل الرد على بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم ببيان كان من المفترض نشره أول من أمس الاثنين لحين الرد من محامي النادي المكلف بالنظر في قضية اللاعب سعيد المولد بشأن البيان.

وكانت الادارة الاتحادية سبق وان شددت في بيان سابق لها احترامها للاتحاد السعودي لكرة القدم كمرجعية رسمية لها ومخاطباتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفق الانظمة المتبعة في هذا الشأن، وأن موقفها السابق كان يختص في الرد على استفسار "فيفا" برفض الادارة الاتحادية ارسال البطاقة الدولية للاعب سعيد المولد والتي حكم فيها القاضي باصدار مؤقتة للاعب.

وحصلت "الرياض" على معلومات تؤكد بان الخطاب الموجه للاتحاد الدولي لكرة القدم كان بمشورة من لجنة الاحتراف وهو ما اكده البيان الاخير لاتحاد الكرة الذي اختص بذكر خالد شكري مسؤول نظام ال"TMS" في لجنة الاحتراف وتجاهل ذكر اسماء اخرى كان لها دور ايضا في فكرة الخطاب وبعض النقاط المذكورة فيه.

واستغرب الاتحاديون من مخالفات اتحاد الكرة المذكورة في البيان والتي قد تدفعهم لتقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد السعودي لاستخدام بعض المخالفات التي اكدها البيان الاخير وتدين اتحاد الكرة خاصة فيما يتعلق في مخالفات انظمة "فيفا".

من جانب آخر يدخل غداً الخميس نجم خط الوسط عبدالفتاح عسيري الفترة الحرة التي تعطيه الاحقية بالانتقال لأيّ نادٍ.

وعلمت "الرياض" أن الادارة الاتحادية تعاملت مع اللاعب وفق النظام المتبع بشان تقديم العرض الاعلى له وهو مليونيّ و400 ألف ريال للعام الواحد، وسط تاكيدات من مصادر مقربة أن هناك امتيازات سيحصل عليها اللاعب خارج العقد ليصل قيمته في العام الى خمسة ملايين ريال، إذ ينتظر أن يتم تامين جزء من قيمة تلك الامتيازات ليتم الاعلان رسميا عن استمرار عسيري في ارتداء القميص "الأصفر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا