برعاية

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يعاين مازمبي والنڤاز يتخلف عن السوبر

أخبار النجم الساحلي:البنزرتي يعاين مازمبي والنڤاز يتخلف عن السوبر

يستكمل ممثل كرة القدم التونسية تحضيراته في ملعب تي بي مازمبي الخاص من خلال اجرائه لحصتين تدريبيتين في الميدان الرئيسي يومي الخميس والجمعة القادمين وحسب المدرب فوزي البنزرتي فإن التمارين المتبقية كافية وزيادة لتأقلم عناصر الفريق مع المناخ وأرضية الميدان وبقية الظروف التي ستحيط بمباراة السبت القادم.

لئن أشرنا في عدد أمس الى جاهزية المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا ليكون على ذمة الاطار الفني قبل رحلة الفريق الى الكونغو فإن الأوجاع عاودته على مستوى مقدمة ساقه اليمنى ليخضع مجددا الى كشوفات طبية اضافية ليتحدد على ضوئها ادراجه ضمن قائمة اللاعبين المسافرين غدا من عدمه... الغموض الذي بات يرافق وضعية هذا المهاجم شأنه شأن زميله المدافع المحوري رامي البدوي سيدفع بالمدرب فوزي البنزرتي الى الاستنجاد بخدمات عناصر أخرى.

كما هو معلوم أجريت على الظهير الأيمن حمدي النقاز صبيحة أول أمس كشوفات بالرنين المغناطيسي أكّدت أن هذا اللاعب يشكو من بداية تمطط عضلي يستوجب راحة لا تقل عن الـ 10 أيام. وكان هذا اللاعب قد تعرض في مباراة فريقه ضد نجم المتلوي الى اصابة حتمت عليه مغادرة الميدان في الدقيقة 33. رغم اصابته العضلية فإن النقاز سوف يكون غدا ضمن المجموعة التي ستسافر الى الكونغو لخوض نهائي السوبر الافريقي ضد تي بي مازمبي.

اضافة الى الشكوك التي باتت تحوم حول أكوستا والبدوي وفي انتظار الاعلان عن القائمة المرشحة لخوض نهائي السوبر الافريقي عشية السبت القادم نشير الى مجموعة من الأسماء ستكون غدا خارج الرحلة الى الكونغو نذكر من بينها المهدي سعادة ـ الخليل بانغورا ـ وليد كريدان ـ ياسين العمري ـ بايوفاكون ووجدي كشريدة.

على غرار المواجهات الافريقية الهامة السابقة تمكنت ادارة النجم الساحلي من توفير ما يلزم للوقوف على امكانات المنافس القادم في اطار نهائي الكأس الافريقية الممتازة من ذلك أن الاطار الفني انطلق في معاينة فريق تي بي مازمبي من خلال بعض الاقراص الممغنطة الخاصة بآخر مواجهاته في اطار كأس رابطة الابطال وكذلك لقاءات البطولة الكونغولية من أجل أخذ فكرة أوضح حول طريقة لعبه عندما يكون فوق ميدانه وأمام جمهوره والوقوف عند نقاط قوته وضعفه وكيفية التعامل معه في مباراة هذا السبت.

بعد غياب تواصل على امتداد أكثر من ثلاثة أسابيع تلقى متوسط الميدان النيجيري غودس باور الضوء الأخضر من طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي للانطلاق في تنفيذ برنامج التأهيل علما وأن اللاعب المذكور أجرى عملية جراحية على ركبته مطلع الشهر الماضي.

في اطار حرصها على اعادة التواصل بين مراسلي الجهة وللاطار الفني تعمل اللجنة الاعلامية برئاسة الزميل طارق المجريسي على اعادة تقليد اللقاءات الأسبوعية مع الإطار الفني... وفي هذا السياق من المنتظر أن تقع اليوم برمجة ندوة صحفية للمدرب فوزي البنزرتي بحضور لاعبين اثنين عقب الحصة التدريبية للحديث عن مدى استعدادات الفريق لنهائي السوبر الإفريقي ضد «تي بي مازمبي» الكونغولي.

الفرنسي «غوبي» مديرا فنيا للشبان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا