برعاية

الدفاع الجديدي ينهي ارتباطه بمدربه السلامي لسوء النتائج

الدفاع الجديدي ينهي ارتباطه بمدربه السلامي لسوء النتائج

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي المتعثر بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم إنهاء ارتباطه بمدربه جمال السلامي بعد توالي النتائج السلبية التي ساهمت في وجود الفريق قريبا من منطقة الهبوط...

وجاء قرار إدارة النادي بعد خسارة الفريق الذي كان يدربه في السابق المصري حسن شحاتة ومن بعده مواطنه طارق مصطفى بملعبه وأمام جماهيره 1-0 أمام النادي القنيطري في أولى جولات مرحلة الإياب.

واجتمعت لجنة مصغرة من مجلس إدارة النادي مع المدرب السلامي في جلسة تم خلالها بحث وضع الفريق ومشواره منذ بداية الموسم :"وبعد نقاش مستفيض اتفق الطرفان على فك الارتباط بالتراضي مع وضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار".

وأضاف النادي في بيان :"تقدم المدرب المساعد يوسف السفري بطلب لإعفائه من مهامه ليقرر الفريق تصعيد مدرب الفريق الثاني أمحمد فضلي للإشراف مؤقتا على الطاقم الفني للفريق في انتظار تعيين مدرب جديد بواسطة لجنة مصغرة يترأسها رئيس النادي".

ويحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على منطقة الهبوط بعد أن حقق انتصارين وهو أقل عدد من الانتصارات التي يحققها فريق في الدوري هذا الموسم إضافة لتعادله في تسع مباريات وخسارته لخمس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا