اولمبيك سيدي بوزيد ـ نادي حمام الأنف (0 ـ 1):خبرة« الهمهاما »حسمت المباراة

اولمبيك سيدي بوزيد ـ نادي حمام الأنف (0 ـ 1):خبرة« الهمهاما »حسمت المباراة

منذ 8 سنوات

اولمبيك سيدي بوزيد ـ نادي حمام الأنف (0 ـ 1):خبرة« الهمهاما »حسمت المباراة

تمكن عشية امس فريق نادي حمام الانف من العودة بنقاط المباراة بعد فوزه على مضيفه اولمبيك سيدي بوزيد في اطار الجولة الاولى من مرحلة الاياب.

بداية المباراة كانت لفائدة الفريق الضيف حيث تمكن خالد المليتي من مغالطة الحارس علي العياري بتصويبة من خارج منطقة العمليات بعدها حاول فريق الاولمبيك تعديل النتيجة في عدة مناسبات كانت عن طريق مخالفة في الدقيقة التاسعة بواسطة مخالفة نفذها عبد القادر ضو لكن دفاع حمام الانف أبعد الخطر.

وفي الدقيقة 15 حمدي المسلمي صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت فوق المرمى وفي الدقيقة 18 بوبكر كامارا وبعد عملية داخل منطقة العمليات بازدواجية وحارس حمام الانف حمزة الباهي يتصدى، بعدها انحصر اللعب وسط الميدان ليتحصل اولمبيك سيدي بوزيد على ركنية في الدقيقة 27 نفذها عبد القادر ضو والدفاع حوّلها الى ركنية ثانية. محاولات اولمبيك سيدي بوزيد للعودة في نتيجة المباراة تعددت وكانت ابرزها عن طريق نوفل اليوسفي في الدقيقتين 30 و33 بعد تصويبتين، وفي الدقيقة 40 مخالفة قريبة من منطقة العمليات لفريق اولمبيك بوزيد نفذها حمدي المسلمي والدفاع تدخل، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت البديل رفع الحكم سعيد الكردي الورقة الصفراء الثانية في وجه لاعب حمام الانف فارس المسكيني وأقصاه من المباراة.

بداية الشوط الثاني كانت شبيهة بانطلاقة المباراة حيث كانت اول فرصة للضيوف في الدقيقة 51 بعد مخالفة قريبة من منطقة العمليات نفذها زياد الزيادي لكن الحارس علي العياري ينفذ مرماه من هدف رد اولمبيك سيدي بوزيد جاء في الدقيقة 63 من المباراة بعد تصويبة بوبكر كامارا لكن كرته اعتلت مرمى حمزة الباهي. وفي الدقيقة 68 رفيق الكامرجي كان قريب من تعديل النتيجة براسية تصدى لها بصعوبة الحاري حمزة الباهي وفي الدقيقة 69 يوسف الخميري بعد كرة مرتدة من دفاع حمام الانف بازدواجية وكرته اصطدمت بالعارضة وفي الدقيقة 78 من المباراة تحصل اولمبيك سيدي بوزيد على ركنية نفذها عبد القادر ضو وراسية الكامرجي تصدى لها الحارس لتعود الكرة امام ايمن الصفاقسي الذي صوب بجانب المرمى.

بقية المباراة انحصر فيها اللعب وسط الميدان وتعددت المخالفات يعلن الحكم سعيد الكردي عن نهاية المباراة بفوز نادي حمام الانف على اولمبيك سيدي بوزيد .

الخبر من المصدر