برعاية

النادي البنزرتي ـ مستقبل القصرين 0/1:انتصار هام لابناء الزواوي ومردود محترم لأبناء الزواغي

النادي البنزرتي ـ مستقبل القصرين 0/1:انتصار هام لابناء الزواوي ومردود محترم لأبناء الزواغي

بنسق بطيء واهداف متباينة انطلقت مباراة الامس بين النادي البنزرتي وضيفه مستقبل القصرين. فريق محلي يريد مسح خيبة الكاس ومصالحة جمهوره وفريق ضيف جاء يبحث عن المفاجأة.

أول محاولة جدية كانت للضيوف مع مطلع الدقيقة 6 لما استعان الحارس صابر الخلفاوي بمهارته للتصدي لتصويبة حسين منصور والتي كانت مباغتة وتحولت الى ركنية، محاولة رد عليها احمد ساسي لما روض كرة وصلته من اليو داخل مناطق الجزاء وصوب بقوة لكن كرته مرت عرضية لمرمى منتصر حسين، محاولتان عقبتهما محاولات اخرى من هذا الفريق او ذاك لكنها لم تشكل خطورة كبيرة.

اطناب في الحفاظ على الكرة

بتدرج الوقت ارتفع النسق مقارنة ببداية المباراة لكن المميز في هذه الفترة هو اطناب لاعبي النادي البنزرتي في احتكار الكرة اكثر من اللزوم.

نهاية الشوط الاول شهدت اهدار فرصة سانحة من اقدام الشاذلي غراب قبل ان ينهي الحكم الشوط الاول بالتعادل السلبي.

مع مطلع الفترة الثانية اختار كل مدرب الابقاء على نفس التشكيلة. المحاولة الاولى كانت للضيوف من اقدام معز الجمالي الذي صوب كرة في شكل توزيعة كادت تغالط الحارس صابر الخلفاوي صاحب الشباك العذراء في الدقيقة 46.

بسرعة تحركت ماكينة القرش للرد على هذه المحاولة حيث اقتنص احمد ساسي تمريرة من اليو وبتصويبة ارضية افتتح النتيجة الهب المدارج وخفف الضغط على اللاعبين في الدقيقة 48.

بعد الهدف تراجع اصحاب الارض الى مناطقهم مقابل صعود الضيوف اكثر الى الهجوم حيث ضغطوا على حامل الكرة وحاولوا افتكاك الكرات في مناطق متقدمة وطالبوا في الدقيقة 51 بركلة جزاء في لقطة التحام مع الحارس الخلفاوي.

مع مطلع الدقيقة 43 اقحم الزواغي محمد امين العويشاوي مكان مروان طريطر، تغيير أجاب عنه يوسف الزواوي باقحام حسام الزديري مكان أيو بكر أليو الذي كان اول ظهور له أمس غادر تحت تصيق الجماهير.

بعد تغيير اول لعب الزواغي ورقته الثانية فاقحم نضال النفزي مكان محمود الدريدي مع مطلع الدقيقة 72.

من جانب اخر اضطر يوسف الزواوي للقيام بتغيير بسبب الاصابة حيث اقحم الحسن سو مكان مرتضى بن وناس في الدقيقة 74 سو كان لدخوله اثر ايجابي خاصة في اواخر المباراة لما وفر اكثر من فرصة لخط الهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا