برعاية

مدافع أتلتيكو: ننافس على جميع البطولات

مدافع أتلتيكو: ننافس على جميع البطولات

أعرب مدافع أتلتيكو مدريد، خوانفران توريس، عن رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه اليوم الأحد على خيتافي (0-1) في الجولة الـ24 لليجا، مؤكدا على شعوره بالتفاؤل فيما يخص مستقبل الفريق وقدرته على التطلع للفوز بجميع الألقاب.

وقال المدافع الدولي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "سننافس على جميع البطولات. علينا الفوز من الآن فصاعدا بجميع المباريات من أجل التطلع للفوز بجميع الألقاب وأنا متأكد من أننا سنحقق هذا الأمر".

وأعرب أيضا عن رضاه عن أداء الفريق المدريدي خلال اللقاء: "تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا وهذا يعكس الكثير عن وضع الفريق، وطريقة لعبه. أنا سعيد للغاية. جميع أعضاء الفريق لديهم أفكار واضحة وهذا واضح من الأداء في الملعب".

وعن الفرص الضائعة التي لاحت للفريق خلال المباراة وعدم تمكنه من قتلها مبكرا، قبل أن يتعرض لضغط كبير من أصحاب الأرض بهدف إدراك التعادل، قال "إذا لم تتمكن من إحراز الأهداف وتهدر جميع الفرص ستعاني. أنا سعيد بأداء الجميع، الفريق والمهاجمين. أشعر بالفخر الشديد".

وكان أتلتيكو مدريد قد اقتنص وصافة الليجا من جاره ريال مدريد بالفوز على مضيفه خيتافي بهدف نظيف اليوم على ملعب الأخير "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب فرناندو توريس في الدقيقة الثانية من المباراة والذي يعد رقم 101 له بقميص الـ"روخيبلانكوس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا