برعاية

توتنهام يهزم السيتي ويشدد الخناق على ليستر

توتنهام يهزم السيتي ويشدد الخناق على ليستر

أنعش توتنهام هوتسبير آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميير ليغ) بانتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين 2-1 على مضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الـ26 للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 51 نقطة في المركز الثاني، متفوقا بالأهداف على أرسنال، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في النقاط.

واستفاد توتنهام من خسارة ليستر سيتي (المتصدر) 1-2 أمام مضيفه أرسنال اليوم، ليقلص الفارق معه إلى نقطتين فقط، في ظل سعي الفريق الأبيض لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 1960-1971.

في المقابل، واصل مانشستر سيتي ابتعاده عن سباق المنافسة على الصدارة، إذ تلقى الخسارة السابعة في المسابقة هذا الموسم، والثانية على التوالي، وتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع.

وعجز الفريقان عن هز الشباك في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر هاري كين بالتسجيل لتوتنهام في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعدما لمست الكرة يد رحيم ستيرلينغ لاعب سيتي داخل منطقة الجزاء.

وأدرك البديل كيليشي إيهياناتشو التعادل لسيتي في الدقيقة الـ74، ثم أحرز كريستيان إيركسن الهدف الثاني لتوتنهام قبل النهاية بأربع دقائق، وهو هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم.

وواصل توتنهام بانتصاره الأول على سيتي في ملعبه (الاتحاد) منذ موسم 2009- 2010 تفوقه على الفريق السماوي هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 4-1 بجولة الذهاب في سبتمبر/أيلول الماضي.

وعلى ملعب "فيلا بارك" ألحق ليفربول بمضيفه أستون فيلا أسوأ هزيمة له بين جماهيره منذ 1935 بعدما اكتسحه بسداسية دون رد، محققا فوزه الثاني فقط في المراحل السبع الأخيرة.

1- ليستر سيتي 53 نقطة من 26 مباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا