برعاية

ليفاندوفسكي يعيد بايرن إلى سكة الانتصارات.. وهامبورج يسقط مونشنجلادباخ

ليفاندوفسكي يعيد بايرن إلى سكة الانتصارات.. وهامبورج يسقط مونشنجلادباخ

عاد بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر الى سكة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه اوغسبورغ 3-1 اليوم الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الذي تلقى ضربة قاسية اخرى باصابة هولغر بادشتوبر في كاحله ما سيبعده عن الملاعب 3 اشهر لينضم الى المدافعين الاخرين المصابين جيروم بواتنغ والاسباني خافي مارتينيز فيما عاد المغربي المهدي بنعطية للتو من الاصابة ولم يشارك امام اوغسبورغ، الى المباراة وهو يبحث عن تعويض تعادله في المرحلة السابقة امام باير ليفركوزن (صفر-صفر).

وقد نجح النادي البافاري الذي لم يتأثر بنتيجة المرحلة السابقة بسبب تعادل ملاحقه دورتموند ايضا، في تحقيق مبتغاه بفضل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده الى 21 هدفا في 21 مباراة وتصدر ترتيب الهدافين بتسجيله هدفين فيما اضاف توماس مولر الثالث.

وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة من توماس مولر، ثم اضاف الثاني في الدقيقة 62 بعد كرة بينية من الاسباني تياغو الكانتارا قبل ان يوجه مولر الضربة القاضية لاوغسبورغ بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 78 بعد تمريرة من البرازيلي دوغلاس كوستا، رافعا بدوره رصيده الى 15 هدفا في المركز الثالث خلف زميله البولندي ونجم دورتموند الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ (20 هدفا).

وسجل اوغسبورغ هدفه الشرفي في الدقيقة 86 عبر الباراغوياني راوول بوبادياز

ورفع بايرن الذي ينافس على ثلاث جبهات في موسمه الاخير مع غوارديولا حيث تأهل الى نصف نهائي مسابقة الكأس الى جانب وجوده في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيتواجه مع يوفنتوس الايطالي وصيف البطل، رصيده الى 56 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن دورتموند الفائز السبت على هانوفر 1-صفر.

وفي المقابل، تجمد رصيد اوغسبورغ عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بهزيمته العاشرة حتى الان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا