برعاية

توريس يقود أتلتيكو للفوز بدربي مدريد الصغير

توريس يقود أتلتيكو للفوز بدربي مدريد الصغير

مدريد 14 شباط/فبراير (د ب أ)- قاد النجم المخضرم فيرناندو توريس فريقه أتلتيكو مدريد للفوز بهدف نظيف على ضيفه خيتافي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أشبيلية على ضيفه لاس بالماس 2 / صفر وإيبار على ضيفه ليفانتي بالنتيجة ذاتها، وريال سوسييداد على ضيفه غرناطة بثلاثية بيضاء.

ورفع أتلتيكو رصيده بتلك النتيجة إلى 54 نقطة، ليستعيد المركز الثاني في ترتيب المسابقة التي فقدها أمس السبت لمصلحة جاره اللدود ريال مدريد الذي تغلب 4 / 2 على ضيفه أتلتيك بلباو.

في المقابل، تجمد رصيد خيتافي، الذي تلقى خسارته الرابعة على التوالي، عند 26 نقطة ليظل في المركز الثالث عشر.

و سجل توريس هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتمسك فريق العاصمة الأسبانية بحظوظه في المنافسة على اللقب بعدما حقق انتصاره السابع عشر في المسابقة هذا الموسم، والثاني على التوالي.

ووضع إيبار حدا لنتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه ليفانتي.

وتقدم بورخا باستون لإيبار في الدقيقة 37، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل تونو لاعب ليفانتي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة .58

وارتفع رصيد إيبار، الذي خسر مبارياته الثلاث الماضية، إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

وعاد أشبيلية إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه لاس بالماس في وقت سابق.

وارتفع رصيد أشبيلية، المنتشي بتأهله مؤخرا إلى المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا، إلى 40 نقطة، ولكنه ظل في المركز الخامس، فيما توقف رصيد لاس بالماس عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم إيفير بانيجا لمصلحة أشبيلية في الدقيقة 69، قبل أن يضيف زميله كيفن جامييرو الهدف الثاني في الدقيقة .74

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا