التونسي الخزري يضاعف جراح «اليونايتد»

التونسي الخزري يضاعف جراح «اليونايتد»

منذ 8 سنوات

التونسي الخزري يضاعف جراح «اليونايتد»

    تعرض مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على ارض سندرلاند المتواضع ولاعبه الجديد الدولي التونسي وهبي الخزري 2-1، أمس السبت في افتتاح المرحلة ال26 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، التي شهدت فوزاً ساحقاً لتشلسي حامل اللقب على نيوكاسل 5-1.

وافتتح الخزري التسجيل مبكراً من ركلة حرة بعيدة لم يكن يفترض ان تشكل اي خطورة على مرمى يونايتد، لكنها تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا (3). وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 39 لمعادلة الارقام بعد تسديدة من حافة المنطقة للإسباني خوان ماتا ابعدها الحارس الايطالي فيتو مانوني بصعوبة، ثم تابعها من مسافة قريبة الفرنسي الشاب انطوني مارسيال في الشباك مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم.

ومن ركلة ركنية للخزري، وصلت الكرة الى العاجي لامين كوني، القادم من لوريان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية، فلعبها برأسه قوية تلعثم دي خيا في التقاطها وزميله مارسيال في ابعادها قبل ان تدخل شباك الحارس الدولي الاسباني هدفا قاتلا (82)

وعلى ملعب "كارو رود" وامام 27101 متفرجاً، سجل لنوريتش الايرلنديان روبرت برايدي (54) وويس هولاهان (65)، ولوست هام الفرنسي ديميتري باييت (74) ومارك نوبل بتسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة لباييت الذي مدد عقده حتى عام 2021 مع فريق شرق لندن (76). واستغل ساوثمبتون تعثر وست هام ليرتقي بدلا منه بفارق الاهداف الى المركز السادس بعد فوزه على مضيفه سوانسي سيتي 1-صفر.

الخبر من المصدر