برعاية

أخبار الملعب التونسي:زيارة ميدانية لمركب باردو والحسم في تأشيرة التأهيل يوم الاثنين

أخبار الملعب التونسي:زيارة ميدانية لمركب باردو والحسم في تأشيرة التأهيل يوم الاثنين

استأنف الفريق أمس تحضيراته للمباراة المهمة التي ستجمعه بضيفه النادي الافريقي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة السادسة عشرة من البطولة الوطنية.

ويأمل الجميع في باردو في تحقيق بداية ايجابية في مرحلة الاياب في رحلة البحث عن تحقيق المنشود وجمع اكبر عدد من النقاط لضمان البقاء في موسم الانقاذ. ابناء المدرب ماهر الكنزاري خاضوا اربعة مباريات ودية طيلة الفترة الماضية جمعتهم بكل من جمعية كرة القدم بالحمامات وجمعية مقرين وسبورتينغ بن عروس والنجم الرادسي. ولئن اعتبر بعض المتابعين ان هذه الفرق لا يمكن ان تعكس الوجه الحقيقي للملعب التونسي نظرا لتفاوت موازين القوى، الا ان الاطار الفني اعتبرها جدّ ايجابية باعتبار انها مكنته من معاينة كل اللاعبين ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي سيعتمدها في المباريات القادمة.

المتابع عن كثب لتحضيرات «البقلاوة» واللقاءات الودية التي خاضها زملاء هاشم عباس يلاحظ التغيير الواضح في الخطة التكتيكية التي يعتمدها الكنزاري مقارنة بمن سبقه. فالمدرب الجديد خيّر منذ البداية ترسيخ طريقة اعتماد ثلاثة لاعبين في المحور وهي الطريقة التي لعب بها مباراة الكأس امام الاولمبي الباجي، حيث يتواجد كل من جاسر الخميري وعلاء البوسليمي وهاشم عباس في المحور. ويعود هذا الاختيار كما برره مدرب الفريق الى تواضع الجانب الدفاعي بالنسبة للظهيرين الايمن والايسر محمد بن علي وسيف الدين بن عكرمي.

بن دحنوس والقربي على انفراد

عاد اللاعب علاء بن دحنوس الى التدرب على انفراد منذ الاربعاء الفارط بعد ان ركن الى راحة قصير بسبب الاصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء الكأس، كما رافقه في التمارين الفردية متوسط الميدان خالد القربي الذي تغيب سابقا بسبب المرض. بن دحنوس يخضع الى برنامج تأهيلي خاص حتى يعود الى مستواه الطبيعي ليكون على ذمة مدربه في الجولات القادمة.

حرص رئيس النادي غازي بن تونس والمحيطون به على ضرورة القبض على تأشيرة استغلال ملعب باردو، جعلتهم يكثفون في الايام الاخيرة من اتصالاتهم بأصحاب القرار ويؤكدون حرص الجميع على انهاء هذه المسألة. فبعد اجتماع بن تونس بوالي تونس، سيقوم اليوم وفد من المسؤولين بزيارة ميدانية الى مركب باردو للوقوف على مدى تقدم الاشغال، حيث سيكون الوفد مكونا من مختلف الاطراف المتداخلة في اللعبة من والي تونس وممثل الحماية المدنية وممثل وزارة التجهيز والاسكان وممثل المندوبية الجهوية للرياضة وممثل الامن. وحسب مصادرنا فإن هذه الزيارة ستشمل معاينة كل الاشغال القائمة في المركب على ان يتمّ عقد اجتماع يوم الاثنين بولاية تونس لتدارس وضعية المركب ومنح تأشيرة استغلاله للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا