برعاية

سندرلاند يستعيد آماله..واليونايتد تتبخر أحلامه!

سندرلاند يستعيد آماله..واليونايتد تتبخر أحلامه!

سندرلاند يجني ثمار تحركاته الشتوية بثنائية مستحقة في مرمى مانشستر يونايتد...

اكتفى مانشستر يونايتد بهدف يتيم مقابل هدفين على ملعب أحد أندية قاع الجدول «سندرلاند» ليخسر المباراة الافتتاحية للجولة الـ26 من البريميرليج ويواصل الخروج المروع من مضمار المنافسة على اللقب هذا الموسم بعد تعادله (1/1) على ملعب «تشيلسي» مطلع الأسبوع الماضي وخسارته من ساوثامبتون في وقت سابق من الشهر الماضي.

وتجمد مانشستر يونايتد في المرتبة الخامسة بجدول الترتيب العام برصيد 41 نقطة، وأمام صاحب المرتبة السادسة بـ 39 نقطة «ويست هام يونايتد» فرصة ذهبية لمعادلة رصيد الشياطين الحمر إذا ما تمكنوا من هزيمة نوريتش سيتي على ملعب كارو روود في وقت لاحق اليوم.

أما الثلاثي «مانشستر سيتي وآرسنال وتوتنهام» فقد استعادوا فرصهم للابتعاد أكثر وأكثر عن مانشستر يونايتد بفارق مريح من النقاط قبل الجولات الـ12 الأخيرة من الموسم.

وصعد سندرلاند إلى المرتبة الـ18 برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل صاحب المركز الـ17، لينجح الفريق في احياء حظوظه بالبقاء بين أندية الصفوة للموسم المقبل، لكن هذا سيشترط تعرض نوريتش سيتي الـ19 برصيد 23 نقطة للخسارة من ويست هام وسيشترط تعثر نيوكاسل أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

ولم يعش الحارس الدولي الإسباني «دي خيا» أفضل أيامه حيث تسبب في لعبة الهدف الأول الذي سجله التونسي «وهبي الخزري» القادم من بوردو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية بمبلغ ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

ونفذ الخزري ركلة حرة مباشرة من على الرواق الأيسر بالقدم اليمنى، لتذهب كرته على أقصى يسار دافيد دي خيا الذي قفز عليها لكن بعد فوات الآوان.

ويعد هدف الخزري في الدقيقة الثالثة هو الأول بالنسبة لأي لاعب عربي في البريميرليج أمام مانشستر يونايتد منذ عام 2006 عندما سجل مواطنه «حاتم الطرابلسي» رفقة مانشستر سيتي.

وأكد الخزري خلال المباراة بأن انضمامه بهذا المبلغ الضخم لم يكن اعتباطيًا، حيث صنع العديد من الكرات المثيرة للاعجاب لزملائه في خط هجوم سندرلاند.

لكن الفرنسي «أنتوني مارسيال» وضع حدًا لتفوق القطط السوداء بقيادة الخزري بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة 39 بطريقة فنية مذهلة من داخل منطقة الستة ياردات ومن زاوية مغلقة وصعبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا