برعاية

بالفيديو.. الفتح الرباطي يتصدر الدوري المغربي بنقطة الرجاء

بالفيديو.. الفتح الرباطي يتصدر الدوري المغربي بنقطة الرجاء

تعادل الفتح الرباطي بهدف لمثله أمام مضيفه الرجاء البيضاوي، الجمعة، في مستهل مرحلة الإياب بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

فعلى ملعب محمد الخامس بوسط الدار البيضاء، منح الجامبي يوسوفا نجي التقدم للفتح الرباطي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بعد تمريرة من عبد السلام بنجلون، ليسدد في الزاوية البعيدة على مشارف منطقة الجزاء، لترتطم بالقائم وتخدع الحارس أنس الزنيتي.

وأدرك الرجاء البيضاوي التعادل في الدقيقة 66 عبر الوافد الجديد النيجيري كريستيان بابا توندي.

وبهذا التعادل، وهو الخامس هذا الموسم والثاني في آخر أربع مباريات لم يذق فيها طعم الفوز، انفرد الفتح الرباطي بصدارة الترتيب رافعًا رصيده إلى 29 نقطة من 16 مباراة، متقدمًا بنقطة واحدة على شريكه السابق حامل اللقب الوداد البيضاوي.

وسيحل الوداد ضيفًا ثقيلا على الجيش الملكي في الرباط، يوم الأربعاء المقبل، لالتزامه بمباراة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيلعب اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة، السبت، في ضيافة المغرب الفاسي.

في المقابل، صعد الرجاء البيضاوي إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد أن تعادل للمرة الخامسة على التوالي والسابعة في 16 مباراة، ليستمر بحثه عن الفوز الذي غاب عنه منذ انتصاره على نهضة بركان في الجولة الـ11.

وبحث الفتح الرباطي، الذي أنهى مرحلة الذهاب على وقع هزيمتين وتعادلين عن إحراز الهدف الأول، غير أن تسديدة يوسف الكناوي من الجهة اليسرى تصدى لها الحارس.

ورد الرجاء سريعًا بعد مرور ست دقائق عبر توغل للظهير زكريا الهاشمي من الجهة اليمنى نحو عبد الإله الحافظي، الذي استفاد من سوء تشتيت للكرة وسدد من مسافة قريبة في جسد المدافع المهدي الباسل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا