برعاية

رسميًا | ستوك يحتفظ بالموهبة الكتالونية لأربع أعوام

رسميًا | ستوك يحتفظ بالموهبة الكتالونية لأربع أعوام

وجد ما كان يبحث عنه في ملعب بريتانيا...

قرر نادي ستوك سيتي تمديد عقد المهاجم الدولي الإسباني السابق «بويان كيركيتش» لمدة أربعة أعوام ونصف العام، وتوجه اللاعب بالشكر لإدارة النادي الذي تسبب في إحياء مسيرته التي كانت على المحك في الدوري الإيطالي سواء رفقة روما أو ميلان خلال الأربع سنوات التي تلت خروجه من برشلونة.

وتعهد بويان كيركيتش، المنضم لستوك سيتي عام 2014، بالتركيز على مستقبله المهني مع النادي الملقب بالخزافون لهذا وافق على البقاء لهذه المدة الطويلة في ملعب بريتانيا.

وقال بويان للموقع الرسمي لستوك سيتي «أنا سعيد جدًا، التوقيع على عقد بهذه المدة دافع كبير بالنسبة لي. ستوك سيتي منحني الفرصة كاملة للعب في الدوري الأكثر تنافسية على مستوى العالم، وليست لديّ سوى كلمات الامتنان والشكر على ثقتهم وعلى الطريقة الرائعة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول لي في إنجلترا».

وأضاف «مارك هيوز هو مَن أقنعني بالمجيء إلى ستوك سيتي، وأظهر ثقته في امكانياتي وقدراتي منذ البداية، لقد تابع عملية تخلصي من الإصابة عن كثب وليس هناك شك في أنني أردت بهذا العقد رد الجميل، ويجب كذلك أن أشكر الجمهور الذي ساندني في كل الأوقات على أرض الملعب وخارجه، الجمهور مفعم بالحيوية والحماس، وأشكر كذلك زملائي على دعمهم لي في كل يوم، هذا يشجعني على الاستمرار في التحسن لتقديم أفضل ما عندي للنادي».

وسيمتد اتفاق بويان كيركيتش مع ستوك سيتي حتى صيف 2020، ولا يعرف أحد بعد قيمة انتقال اللاعب صاحب الـ25 عامًا من برشلونة إلى ستوك حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا