برعاية

WWE تعود الى دبي بعرض “DUNE BASH”

WWE تعود الى دبي بعرض “DUNE BASH”

تعلن WWE Live عن عودة عروضها الحية الى دولة الامارات العربية المتحدة و تحديدا الى ملعب سوق دبي الحرة للتنس يومي الخميس 14 ابريل الساعة 8:30 و الجمعة 15 ابريل الساعة 7.

التذاكر متاحة  لعرض WWE Live Dune Bash على موقع www.platinumlist.net  بداية من يوم 15 فبراير المقبل بداية من الساعة 10 صباحا بتوقيت الامارات, كما سيتمكن الجميع من شراء التذاكر التي تبدأ اسعارها من 350 درهم مع وجود تذاكر محدودة بسعر 250 درهم فقط ستكون متاحة فقط لمن يشتري التذاكر قبل الساعة 11.59 مساء يوم 29 فبراير.

و سيتمكن الحاضرين لعرض WWE Live Dune Bash من مشاهدة نجومهم المفضلين مثل بطل الانتركونتننتال دين أمبروز و بطل الولايات المتحدة كاليستو اضافة الى أبطال الزوجي نيو داي و العملاق بيج شو و كيفن أوينز و دولف زيجلر و النجم العربي السوري سامي زين.

و يقول جيريت ماير رئيس  WWE :” WWE International سعيدة بالقدوم الى دبي خاصة و أن الامارات و الشرق الأوسط دائما ما تمثل أولوية بالنسبة لنا جميعا في WWE”, و أضاف:” نحن ملتزمون بتقديم أفضل عرض ترفيهي مناسب لجميع أفراد العائلة من خلال عروضنا المباشرة و برامجنا التلفزيونية و من خلال الاعلام الرقمي”.

يذكر أن عرض WWE Live Dune Bash يقدم لكم من قبل كلا من هارديز و PROACTIV .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا