برعاية

استجواب رئيس وزراء بريطانيا في غلاء تذاكر البريميرليج

استجواب رئيس وزراء بريطانيا في غلاء تذاكر البريميرليج

والرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي يساند عشاق ليفربول...

وعد رئيس وزراء بريطانيا «ديفيد كاميرون» بالنظر بعناية فائقة في قضية ارتفاع أسعار تذاكر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واُستجوب ديفيد كاميرون من قبل النائب العمالي «كلايف إيفورد» أثناء تواجده في البرلمان بالعاصمة لندن اليوم الاربعاء فيما يخص طرد الأندية لأسعار مرتفعة للغاية.

وقال كاميرون بأن احتجاج جماهير ليفربول على أسعار التذاكر يوم السبت الماضي خارج وداخل ملعب آنفيلد روود لن تمر مرور الكرام، خاصةً بعد احتجاج حزب العمال.

وأضاف «سننظر بعناية فائقة في اقتراح حزب العمال، لأنني أعتقد أن هناك مشكلة حقيقية عند بعض الأندية، يوجد ارتفاع ملحوظ وسريع في أسعار تذاكر حضور المباريات على الرغم من أن الأندية تعتمد في مكاسبها على الرعاة والنقل التلفزي والأدوات والملابس الرياضية ومصادر أخرى، لذا فأنا أعدكم بالنظر في هذه القضية بعناية كبيرة».

في الوقت نفسه، أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي «مالكولم كلارك» بأن صفقة البث التلفزي الأخيرة ستساعد على تقليص سعر التذكرة وستشجع الأندية على اعادتها لـ30 جنيهًا إسترلينيًا فقط، بالنسبة للجماهير الزائرة التي تجلس في المدرجات المحيطة بالمرمى.

وفشلت إحدى مؤسسات البرمجة البريطانية قبل حولي 10 أيام في إشراك جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في مشروع توحيد أسعار التذاكر، ولم يُحدث هذا الحدث أي تأثير على وسائل الإعلام المحلية أو الحكومة، إلا أن الإضراب الشامل من قبل مشجعي ليفربول خارج آنفيلد روود أحيا القضية مرة أخرى لتوضع على جدول أعمال الاتحاد الإنجليزي والبرلمان البريطاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا