برعاية

العطية يشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للدراجات النارية

العطية يشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للدراجات النارية

يشارك السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية، في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية، والذي يعقد في مدينة جنيف السويسرية غدا الخميس، بمشاركة الاتحادات والأندية المنضمة للاتحاد الدولي.

وستناقش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "الكونجرس" الموضوعات العديدة المطروحة على جدول الأعمال، وتوزيع المهام ومناقشة التقارير الصادرة كافة من جانب رؤساء اللجان، ومنها اللجنة المالية التي يترأسها العطية، وكذلك مناقشة العديد البنود التي من شأنه أن تدفع بعجلة رياضة الدراجات إلي الأمام.

وأكد العطية ، في تصريح صحفي، أن هناك جهود حثيثة يقوم بها ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة تحت مظلة الاتحاد من أجل تطوير رياضة الدراجات النارية حتى يكون لها شأن أكبر بين شعوب العالم، وذلك إيمانا منهم بأن الرياضة هي لغة من لغات التواصل بين الشعوب كما أنها تعتبر محرك أساسي في بناء المجتمعات.

وأوضح أن النجاح الباهر الذي تحقق على أرض الواقع من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظم تحت سقف الإتحاد الدولي للدراجات النارية، يحمل جذور تاريخية كانت ومازالت أحد الأسباب الرئيسية التي وضعت رياضة الدراجات في مصاف الرياضات الأكثر انتشارا على المستوى العالمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا