برعاية

حارس برشلونة السابق في موقف محرج بسبب 100 يورو!

حارس برشلونة السابق في موقف محرج بسبب 100 يورو!

أصبح الحارس الإسباني فيكتور فالديس مهددا بدفع ثمن قميصه الذي يلعب به فيما لو قام بإهدائه لأحد اللاعبين عقب المباريات، بعدما أبلغته إدارة ناديه الجديد، ستاندارد ليج البلجيكي، بضرورة الحرص على دفع مبلغ وقدره 100 يورو بدلا لأي قميص يهديه.

وتلقى الحارس الدولي السابق لفريق برشلونة الإسباني وأحد أبرز لاعبي الفريق الكتالوني المتوج بالسداسية التاريخية، القرار بعدما بدأ بالمشاركة مع فريقه الجديد على سبيل الإعارة، ستاندارد ليج البلجيكي، بعد فترة مخيّبة له في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فسيكون الحارس المخضرم البالغ من العمر (34 عاما)، مطالبا بدفع ثمن أي قميص يهديه لأحد من اللاعبين داخل الملعب، ما يضطر النادي لإحضار قميص غيره، في ظل وضع النادي البلجيكي المالي المتواضع، حيث لا يتمتع النادي البلجيكي بإمكانيات الفريق الكتالوني.

وشارك الحارس الإسباني في الدوري البلجيكي، بعد الفترة الصعبة التي عاشها داخل أروقة المان يونايتد منذ موسم ونصف ظل خلالها حبيسا لمقاعد البدلاء لمواطنه ديفيد دي خيا، فضلا عن حالة التوتر التي شابت علاقته بالهولندي لويس فان غال، بالإضافة إلى إصابة الركبة التي تعرّض لها وأثّرت على فرصه كثيرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا