برعاية

احتفالا باليوم الرياضي.. العربي يفتح أبوابه للجميع وبرامج حافلة

احتفالا باليوم الرياضي.. العربي يفتح أبوابه للجميع وبرامج حافلة

يعلن نادي العربي الرياضي مشاركته في فعاليات اليوم الرياضي للدولة الذي يصادف غدا الثلاثاء، حيث سيقوم النادي بفتح جميع منشآته للجمهور طوال اليوم مع توفير كافة الإمكانيات اللازمة لقضاء يوم رياضي مميز.

وستستمر الفعاليات التي ينظمها النادي في اليوم الرياضي للدولة طوال اليوم في صالة الألعاب البدنية والصالة الداخلية للنادي.

وتشارك جميع الأجهزة الفنية للنادي في هذا اليوم، وهم: جهاز كرة اليد- وجهاز كرة السلة- وجهاز كرة قدم الصالات - جهاز كرة الطائرة- بجانب الإشراف على اللياقة البدنية وقياس مستوى اللياقة البدنية- وألعاب القوى.

وسيكون للجنة الثقافية دور هام، حيث ستقوم بتنظيم العديد من المسابقات وبعض الألعاب بجانب مهرجانات ترفيهية تبدأ من الساعة التاسعة إلى السادسة مساء.

ويقوم جهاز السباحة بفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحا، حيث يبدأ اليوم بمهرجانات للأطفال والكبار، ثم من الواحدة بعد الظهر إلى الرابعة مساء سباحة مفتوحة للسيدات، ومن الرابعة إلى الثامنة سباحة مفتوحة للرجال في مجمع السباحة بالنادي.

وأعلن عدد مقدر من الأندية والاتحادات الرياضية بالدولة عن المشاركة في الاحتفال باليوم الرياضي للدولة بالتعاون والتنسيق مع جهات متنوعة في الدولة، خاصة تلك التي تقدم الدعم اللوجستي والنوعي مثل البلديات والإدارات الأمنية المختلفة والشركات حسب مواقع الأندية والاتحادات الرياضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا