برعاية

مصادر صحفية تؤكد غياب عبدالشافي عن الاهلي حتى نهاية الموسم

مصادر صحفية تؤكد غياب عبدالشافي عن الاهلي حتى نهاية الموسم

ذكرت تقارير صحفية أن المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق أهلي جدة مهدد بالابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

قالت جريدة المدينة السعودية، الاثنين، على لسان مصادر وصفتها بالخاصة إن الفحوصات الطبية أكدت تجدد إصابة اللاعب بسبب استعجال عودته للملاعب .

وكان عبد الشافي قد تم استبداله بين شوطي مباراة فريقه مع الخليج الجمعة الماضي بدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد ان شارك في مباراة ضمك كاملة في كأس خادم الحرمين الشريفين مطلع الأسبوع الماضي في أول ظهور له بعد ابتعاده فترة بسبب إصابة في الركبة.

ووفقًا للجريدة فإن إصابة عبد الشافي تجددت بسبب عدم اكتمال شفاء اللاعب حيث كان اللاعب في حاجة لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة.

أمّا جريدة “الرياضية” اليومية المتخصصة، فتوقعت أن تلغي لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم العقوبة الموقعة على لاعبي النصر عبد العزيز الجبرين وزميله المحترف المالي مايجا، بعد أن تقدمت إدارة النصر باستئناف رسمي ضد قراري لجنة الانضباط بإيقاف اللاعبين.

وكانت لجنة الانضباط أوقفت الجبرين مباراتين وقررت تغريمه 40 ألف ريال بسبب سلوك مشين في مباراة فريقه مع الشعلة ، قبل أن توقف مايجا مباراة وتغرّمه 40 ألف ريال بسبب سلوك مشين في مباراة فريقه مع القادسية بالدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا