برعاية

بالفيديو.. دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز بالدوري الفرنسي

بالفيديو.. دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز بالدوري الفرنسي

قاد أنخيل دي ماريا باريس سان جيرمان للفوز 2-1 على غريمه أولمبيك مرسيليا، ليعزز متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي رقمه القياسي في البقاء 34 مباراة بلا هزيمة في المسابقة، اليوم الأحد.

وسجل دي ماريا لاعب ريال مدريد السابق هدف الانتصار لسان جيرمان في الدقيقة 71 بعدما كان ريمي كابيلا قد أدرك التعادل لمرسيليا بعد تقدم الفريق الزائر بهدف مبكر لزلاتان إبراهيموفيتش.

وأصبح رصيد سان جيرمان 69 نقطة من 25 مباراة، ويتقدم بفارق 24 نقطة على موناكو صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على نيس في مباراة قمة أمس السبت، ويحتل مرسيليا المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

وقال تياجو سيلفا قائد سان جيرمان لمحطة كانال بلوس: "لا أعرف إن كنا نستحق الفوز لكنه تحقق.. من الجيد خوض مثل هذه المباراة قبل مواجهة تشيلسي (في دور 16 بدوري أبطال أوروبا).. إذا حافظنا على تركيزنا قد ننهي الموسم دون هزيمة".

وبدأ سان جيرمان اللقاء بشكل رائع عندما قابل إبراهيموفيتش تمريرة من ماكسويل وسجل الهدف الأول من مدى قريب بالدقيقة الثانية.

وضغط مرسيليا بقوة وأدرك التعادل المستحق في الدقيقة 25 عندما ركض كابيلا بالكرة مسافة كبيرة قبل أن يطلق تسديدة من خارج المنطقة.

وأبعد ماكسويل تسديدة من ميتشي باتشواي لاعب مرسيليا من على خط المرمى قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وظهر خط دفاع الفريق حامل اللقب بشكل متواضع قبل تسعة أيام من استضافة تشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا