برعاية

الجيش يستعد لمواجهة نفط طهران غداً

الجيش يستعد لمواجهة نفط طهران غداً

طهران - هشام حامد (موفد لجنة الإعلام الرياضي)

وصلت بسلامة الله مساء الأحد إلى طهران بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش استعدادا لمواجهة فريق نفط طهران في ملحق دوري أبطال آسيا في المباراة التي تجمع بينهما غدا الثلاثاء، وقد تم إنهاء إجراءات الوصول بسهولة ويسر وتوجهت البعثة إلى فندق الإقامة القريب من ملعب المباراة، ومن المقرر أن يخوض فريق الجيش تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة وفي نفس توقيت إقامة اللقاء وهو الخامسة والنصف بتوقيت الدوحة السابعة بتوقيت طهران.

وكان الفريق قد خاض مرانا قويا أمس في الدوحة قبل السفر بقيادة المدرب صبري لموشي الذي اطمأن على كل اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية لخوض اللقاء الحاسم الذي سيكون بوابة العبور إلى دوري المجموعات.. حيث انه في حالة تأهل الجيش بإذن الله سيلتحق بالمجموعة الرابعة التي تضم كلا من: أهلي جدة السعودي وناساف الأوزبكي والعين الإماراتي.

وقد ظهر اللاعبون بمستوى طيب في تدريبات الأمس وأعلنوا جاهزيتهم التامة لخوض اللقاء المرتقب والعودة ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات حيث من المقرر أن يدخل الجيش اللقاء بصفوف مكتملة ولا توجد أي غيابات أو إصابات وهو ما يعطي المدرب صبري لموشي خيارات أكثر لاختيار التشكيل الأمثل الذي سيخوض به المباراة المهمة.

وكان الفوز الذي حققه فريق الجيش في آخر مبارياته بدوري نجوم قطر على حساب الخريطيات قد ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل الموقعة المصيرية، خاصة أن الفريق حاليا يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الريان المتصدر وذلك بعد تعثر لخويا في مباراته الأخيرة أمام السيلية.. ويطمح الجيش لتحقيق الفوز اليوم بأي نتيجة ومحاولة الحسم في الوقت الأصلي لعدم اللجوء للوقت الإضافي، وإن كان المدرب قد درب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في حالة استمرار التعادل بين الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي.

والمعروف أن فريق الجيش يضم في تشكيلته كلا من: خليفة أبوبكر حارس وسعود الخاطر وفهد يونس حراس مرمى.. وياسر أبوبكر ولوكاس منديز وعبد الرحمن أبكر وعلي سند ويوسف مفتاح ووسام رزق ومراد ناجي وأحمد معين وماجد محمد ومحمد مثناني وخالد عبد الرؤوف وعثمان اليهري وعبد الرزاق حمد الله وساردور رشيدوف ورومارينيو وجاسم علي شنين وفاجنر ومحمد جدو، ويقود الفريق الفرنسي صبري لموشي.

التقى فريقا الجيش ونفط طهران في الموسم الماضي أيضا وفي نفس الدور الملحق المؤهل لدوري المجموعات وأقيمت المباراة في طهران وفاز بها فريق نفط طهران بهدف نظيف وأدى الجيش مباراة جيدة وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل في أكثر من مناسبة، وهذا العام تتكرر المواجهة بنفس الدور أيضا ونتمنى أن يكون الفوز حليف فريق الجيش هذه المرة بعد أن تعود الفريق على الأجواء في ملعب آزادي والتواجد الجماهيري الكبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا