برعاية

أخبار الملعب التونسي:مواجهة الإفريقي في باردو مطلب جماهيري

أخبار الملعب التونسي:مواجهة الإفريقي في باردو مطلب جماهيري

تجندت جماهير «البقلاوة» منذ اكثر من اسبوعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي من خلال حملة واسعة تحت شعار «ما نلعب كان في باردو»، لتسليط الضغط على السلط المعنية حتى تمكن الفريق من العودة الى ملعبه واستقبال ضيوفه في مرحلة الاياب في مركب الهادي النيفر.

حملة دعمتها الوقفات الاحتجاجية للأحباء امام مجلس نواب الشعب وهو ما جعلها تلاقي استجابة كبرى من والي تونس الذي أكد سعيه لتذليل العقبات ووزير الشباب والرياضة الذي بين بدوره انه سيسعى لتحقيق حلم جماهير الفريق في أقرب الآجال. ملعب الهادي النيفر تنقصه بعض الأشغال الخاصة بالتنوير والتسخين المركزي واتمام أشغال مدخل الجماهير المحلية ومأوى السيارات، ولئن أكد مندوب سلطة الاشراف ان الوزارة تعمل على صرف القسط المخصص لهذه الاشغال، فإن تهيئة المدخل الخاص بالجماهير المحلية قد تمّ الانتهاء منه منذ يومين وبالتالي بات المركب شبه جاهز في انتظار استكمال التسخين المركزي الخاص بحجرات الملابس. لكن رغم ذلك فإن عديد المصادر تؤكد ان فتح المركب أمام الفريق في بداية مرحلة الاياب امر مستبعد نسبيا وذلك يرجع الى بعض الاحتياطات الامنية... كما اكد البعض الآخر ان امكانية فتح الملعب الجديد قد تكون بداية من الجولة الثالثة والتي يستقبل خلالها الملعب التونسي النادي البنزرتي. غير ان جماهير الفريق تصرّ على ضرورة بداية مرحلة الاياب في باردو وخاصة مباراة الافتتاح امام الجار النادي الافريقي...فهل تتحقق أماني الأحباء ويستجيب أصحاب القرار الى هذا المطلب الملحّ؟

مثل مردود اللاعب الشاب حمزة التومي مع الفريق الأول مفاجأة للجميع وهو القادم من صنف النخبة مع قدوم الاطار الفني الجديد. التومي يشغل مركز جناح ايمن وقد سجل عديد الاهداف في الوديات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية وهو ما يؤكد اصراره على البروز وافتكاك مكان في تشكيلة الكنزاري. هذا الشاب هو دليل على وجود عديد المواهب في الفريق في الوقت الذي اتجهت فيه سياسة النادي في السنوات الاخيرة الى استيراد الاقدام من فرق اخرى وعدم الاعتناء بالأكاديمية التي بإمكانها تمويل الفريق الأول بلاعبين من الطراز العالي فقط لو وجدت الاصناف الشابة العناية الكاملة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا