برعاية

ماسكيرانو: "لا أعرف شيئا بخصوص مستقبلي"

ماسكيرانو: "لا أعرف شيئا بخصوص مستقبلي"

نزل خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة ضيفا على صحيفة "كلارين" لإجراء مقابلة معهم، وذلك للحديث عما ينتظره من تحديات مع فريقه والمنتخب الأرجنتيني...

وتحدث "ماسكي" عن احتمال مغادرته البارصا والعودة لنادي ريفر بلايت، والهدف الذي يرغب في تحقيقه مع "التانغو" قبل اعتزاله كرة القدم، وغيرها من الأمور التي نترككم تكتشفونها.

كيف تنظر إلى مشوارك حتى الآن مع البارصا؟

أنا ممتن جدا لوجودي مع برشلونة، قضيت أفضل سنوات حياتي المهنية مع هذا الفريق، هذا الأمر لا يسمح لي بالاسترخاء، بل علي العمل أكثر لتأكيد أحقيتي بالمشاركة في مختلف المباريات.

هل تجد صعوبة في منافسة زملائك؟

أنا أستمتع بالمنافسة، أنا الآن في سن 32 ولدي الفرصة لمواصلة النضال من أجل مكاني مع برشلونة، هذا يجعلني أشعر أنني على قيد الحياة.

هل السن يشكل عائقا أمام بقائك مع برشلونة؟

سيأتي الوقت الذي لا يمكنني تطبيق ما يطلب مني خصوصا من الناحية الجسدية، لأن لعب ما بين 60 و 70 مباراة في الموسم الواحد ليس بالأمر السهل مع تقد اللاعب في السن، لحد الآن كل الأمور بخير وسنرى مدى قدرتي على التحمل قبل الاستسلام.

يقال إنك ستعود لفريقك السابق ريفر بلايت، هل هذا صحيح؟

هو احتمال وارد، لا أعرف شيئا بخصوص مستقبلي حاليا، كرة القدم الأرجنتينية تطورت، لذلك من يريد التواجد هناك يجب أن يلعب بشكل جيد، ولكن الأمر المهم هو أنه في الأرجنتين تلعب عددا أقل من المباريات مقارنة بأوروبا، وهذا يساعد اللاعبين الكبار في السن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا