برعاية

أرسنال أمام بورنموث.. هل يشارك النني في "مباراة المصير"

أرسنال أمام بورنموث.. هل يشارك النني في "مباراة المصير"

وصل عداد الدوري الإنجليزي للجولة 25، ما يعني أنه يتبقى فقط 13 جولة لحسم لقب أغرب دوري في إنجلترا منذ سنين طويلة.. يكفي فقط بعد تشيلسي ويونايتد وليفربول عن صراع اللقب وتصدر ليستر سيتي ووصافة توتنام.

لكن أين أرسنال من كل ذلك؟

مع لعب 8 مباريات من الجولة، صار أرسنال رابعا بـ45 نقطة بعدما حقق فوزه الأخير في المسابقة قبل أكثر من شهر، حينما فاز على نيوكاسل بهدف لوران كوسييلني.

موجة من النتائج السلبية اجتاحت أحمر شمال لندن في الدوري منذ ذلك الحين، فتعادل مع ليفربول وستوك وساوثامبتون وخسر من تشيلسي ليبتعد عن المتصدر ليستر سيتي بثماني نقاط يأمل في تقليصهم لخمسة بالفوز على بورنموث الأحد في الساعة الثالثة والنصف على ملعب دين كورت معقل فريق الكرز.

وهذا يعني، أن أرسنال لم يفز في الدوري منذ استقدام المصري محمد النني من بازل يوم 14 يناير الماضي.

وبعد خروجه من قائمة لقاء ساوثامبتون، يبدو أن النني صار جاهزا بعد أن تدرب مع الفريق اليوم السبت في لندن كولني معقل النادي الإنجليزي وقد يكون في قائمة المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ العائد من الإصابة فرانسيس كوكلين بجوار آرون رامسي في وسط ملعب المدرب أرسين فينجر.

لكن تقارير أخرى رجحت أن يجاور النني رامسي في وسط الملعب في مباراة ملعب دين كورت بعد مشاركته الوحيدة أمام بيرنلي في كأس الاتحاد.

المباراة مصيرية بالتأكيد لأرسنال، خصوصا أنه سيرتقي للمركز الثالث وراء توتنام بنفس الرصيد وسيقلص الفارق مع ليستر لخمس نقاط قبل مواجهتهما في الجولة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا